الزمالكالكورة المصرية

هنشتريه بأي تمن.. أول تعليق من الزمالك بشأن التعاقد مع نجم الأهلي

تمكن مسؤولو الزمالك من إقناع لاعب الأهلي السابق بالانتقال لصفوف القلعة البيضاء، بدءًا من سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا في أول تدعيمات الفريق الأول لكرة القدم بعد انتخاب المجلس الجديد بقيادة الكابتن حسين لبيب، والذي وعد جماهير الفارس الأبيض بالحصول على تعاقدات قوية وإعادة الفريق إلى منصات البطولات من جديد في الفترة المقبلة.

الزمالك يفاوض نجم الأهلي السابق

أشارت تقارير صحفية، بأن مسؤولو القلعة البيضاء لديهم اتصالات في هذه الفترة مع اللاعب المغربي وليد أزارو، وذلك من أجل معرفة رأيه في مسألة الانتقال لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة، والتي تفتح أبوابها في شهر يناير القادم.

ووفقًا لمصادر مسؤولة في الزمالك، فإن اللاعب قد أبدى ترحاب بفكرة العودة للدوري المصري بالوقت الحالي، ولكنه طلب الحصول على بعض المزايا المالية للموافقة على ارتداء القميص الأبيض، ومن بينها الحصول على نحو مليون دولار كراتب في الموسم الواحد.

ومن المتوقع بأن تستمر مفاوضات الزمالك مع اللاعب المغربي على مدار الأيام المقبلة، وربما يتم حسم الأمور قبل انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا القادمة أي خلال منتصف الميركاتو الشتوي.

لبيب يفاجئ جماهير الزمالك

تعهد الكابتن حسين لبيب أمام جماهير الفارس الأبيض على حسم بعض الصفقات القوية والسوبر، وذلك بهدف تدعيم صفوف الفريق بالعناصر الجديدة القادرة على إعادة الزمالك لمنصات البطولات من جديد.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن الزمالك يخطط لضم نحو 4 لاعبين دفعة واحدة في ميركاتو يناير القادم، ومن بينها أسماء كبيرة ولامعة، وتشهد صفقات انتقالها تنافس كبير سواء مع الغريم التقليدي النادي الأهلي، أو مع نادي بيراميدز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى