الأهلي

رجع حق الأهلي.. الخطيب يخطف صفقة القرن من بيراميدز مقابل 50 مليون جنيه

قال مصدر رسمي داخل النادي الأهلي، بأن الإدارة قد أبلغت المدير الفني السويسري مارسيل كولر بالموافقة على كل طلباته فيما يتعلق بسوق الانتقالات الشتوية، بما في ذلك الحصول على خدمات ظهير أيسر بديل لعلي معلول، وهذا بعدما اقترب رحيل الدولي التونسي عن صفوف الشياطين الحمر بعد نهاية الموسم الجاري، عقب فشل التوصل لاتفاق مع اللاعب ووكيل أعماله بخصوص تجديد العقد.

الأهلي يفاوض نجم بيراميدز

أشارت التقارير الصحفية، بأن المارد الأحمر قد توصل لاتفاق مع اللاعب محمد حمدي، بخصوص الانتقال إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا مقابل حصوله على راتب سنوي يقدر بنحو 10 مليون جنيه في الموسم.

وبحسب التقارير، فإن اللاعب قد أعطى موافقة رسمية على الانتقال للشياطين الحمر، وطلب من مسؤولي الأهلي التفاوض مع إدارة بيراميدز، وخاصة لكونه يملك عقد مستمر لنحو 3 سنوات مع الفريق السماوي.

ومن المتوقع بأن يقدم الأهلي نحو 25 مليون جنيه لصالح نادي بيراميدز، وذلك في محاولة لإقناعهم بالتنازل عن خدمات اللاعب في فترة الانتقالات المقبلة.

كولر غاضب من إدارة الأهلي

قال مصدر مقرب من الجهاز الفني في الأهلي، بان هناك غضب عارم من جانب المدرب السويسري ضد إدارة القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب سوء تعاملها مع ملف الصفقات في الآونة الأخيرة.

وبحسب التقارير، فإن “كولر” يريد من الإدارة وتحديدًا من لجنة التعاقدات والتسويق حسم الصفقات الجديدة بشكل مبكر، وعدم تكرار ما حدث في الصيف الماضي، حيث انضم اللاعب إلى النادي في أخر فترة الانتقالات، ولهذا لم ينجح عدد منهم في الانسجام بشكل سريع داخل قوام الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى