الأهليالكورة المصرية

بعد أنباء توقيعه لبيراميدز.. قرار عاجل من الأهلي ضد “نجم الفريق” وحقيقة عرضه للبيع

تعرض النادي الأهلي لصدمة قوية، وذلك بعد انتشار أنباء عن وجود اتفاق بين لاعب الفريق من جهة وبين مسؤولي نادي بيراميدز من الجهة الأخرى، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته خلال ميركاتو الصيف المقبل، أي بعد انتهاء منافسات هذا الموسم، بحيث يكون عقد اللاعب مع فريقه قد وصل إلى السنة الأخيرة، وبالتالي يصبح من حقه الانتقال إلى أي فريق آخر بدون الرجوع لإدارة الشياطين الحمر.

بيراميدز يفاوض نجم الأهلي

دخل مسؤولو النادي السماوي في مفاوضات جادة للتوقيع مع اللاعب أحمد عبد القادر، نجم خط وسط النادي الأهلي، وهذا بعدما وصلت علاقة اللاعب مع فريقه الحالي وتحديدًا مع المدرب السويسري مارسيل كولر إلى نقطة اللا عودة.

وأشارت التقارير الصحفية بأن إدارة بيراميدز قد عرضت راتب سنوي يصل لنحو 20 مليون جنيه على اللاعب أحمد عبد القادر، وذلك من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف الفريق بعد نهاية عقده مع النادي الأهلي.

ووفقًا لبعض المصادر، فإن “عبد القادر” قد أعطى موافقة مبدئية على فكرة الرحيل عن صفوف الأهلي، ولكنه حتى هذه اللحظة لا زال لديه بعض التخوفات من فكرة اللعب في صفوف بيراميدز، وخاصة بعدما شاهد رد فعل الجماهير على بعض الأسماء التي رحلت من الأهلي إلى الفريق السماوي وعلى رأسهم رمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي.

الأهلي يعاقب نجم الفريق

ووجه مجلس إدارة القلعة الحمراء تحذيرات شديدة اللهجة إلى “عبد القادر”، وذلك بعد انتشار الشائعات بخصوص مفاوضات انتقاله إلى صفوف بيراميدز.

وأوضحت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي، بأن الإدارة لن تسمح بحدوث هذا الأمر، ومن المرجح بأن توافق على عرض سموحه ويتم انتقال اللاعب إلى الفريق السكندري في ميركاتو الشتاء القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى