الزمالكالكورة المصرية

خلصت رسمي.. “نجم أهلاوي” يعلن انتقاله إلى الزمالك رسميًا لمدة 4 سنوات

نجح مسؤولو الزمالك في حسم أول صفقات الفريق في ميركاتو يناير 2024، وهذا بعدما تحصلوا على توقيع لاعب الأهلي السابق على عقد يمتد لنحو 4 سنوات ونصف، تبدأ من شهر يناير القادم وحتى نهاية صيف عام 2028، ليكون بذلك هو أول تدعيمات الإدارة الجديدة بقيادة الكابتن حسين لبيب، والذي تعهد أمام الجماهير بضم لاعبين جدد وسوبر وإعادة الفريق لمنصات البطولات مجددًا.

الزمالك يتعاقد مع لاعب الأهلي السابق

كشفت تقارير صحفية بأن الكابتن حسين لبيب قد نجح في إقناع اللاعب أحمد حمدي، نجم الأهلي ومونتريال الكندي السابق بالانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء بدءًا من الميركاتو القادم.

وأوضحت التقارير، بأن اللاعب كان قد فسخ عقده مع فريقه الكندي وعاد إلى مصر في الساعات الماضية، ومن ثم دخل في مفاوضات مع بعض الأندية داخل الدوري المصري، على رأسها بيراميدز والزمالك.

ووفقًا لبعض المصادر المسؤولة في النادي الأبيض، فإن اللاعب قد قرر في النهاية الانتقال نحو صفوف الزمالك وهذا مقابل راتب سنوي يقدر بنحو 12 مليون جنيه خلال الموسم الواحد، وسيتم الإعلان عن باقي تفاصيل الصفقة في غضون الأيام المقبلة.

قرار صارم من الزمالك ضد نجوم الفريق

اتخذ مجلس الإدارة بقيادة حسين لبيب، بعض القرارات الهامة والمصيرية بخصوص بعض نجوم الفريق الأول في النادي الأبيض خلال هذه الفترة.

وكان المجلس قد وقع عقوبات رادعة على بعض اللاعبين وذلك بعد الأداء السيئ في مباراة المصري البورسعيدي، والتي خسرها الفريق، وضعفت من آماله في المنافسة على لقب بطولة الدوري المصري خلال الموسم الجاري، وهو الأمر الذي لا يقبل به مجلس الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى