الأهلي

“سيبوني أمشي”.. نجم الأهلي يطالب الخطيب بفسخ عقده رسميًا بعد قرار كولر !!

تسود حالة من الأستياء داخل أروقة النادى الأهلي، بسبب الهزيمة الأخيرة التى تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره فلومينينسى البرازيلى في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، حيث كانت جماهير المارد الأحمر تمني النفس ببلوغ المباراة النهائية لأول مرة في تاريخ القلعة الحمراء، ولكن كل هذه الآمال ذهبت أدراج الرياح بعد الخسارة والذهاب إلى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث ولرابع.

نجم الأهلي يطلب الرحيل رسميًا

وأقترب نجم النادى الأهلي من الرحيل خلال الميركاتو الشتوى المقبل، بناءًا على رغبته التى أعلن عنها مؤخرًا وبشكل رسمي أمام أشخاص من مجلس الإدارة ولجنة الكرة بالنادي.

وأشار مصدر من داخل الأهلي، أن المهاجم الفرنسى أنتونى موديست يرغب فى الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال أنتقالات يناير المقبلة، وهذا بعدما أصبح يشعر بأنه غير قادر على التأقلم مع الفريق الأول منذ أنضمامه خلال الصيف الماضى.

وأفاد المصدر أن أنتونى موديست أصبحت أيامه معدودة داخل القلعة الحمراء، بسبب حالة عدم التركيز التى ظهر عليها اللاعب، ولم ينجح فى إثبات نفسه بقميص الأهلي حتى الأن، ليطلب الرحيل نهائيًا عن النادي.

طلب عاجل من كولر لإدارة الأهلي

ويواصل الفريق الأول بالأهلي أستعداداته لمباراة تحديد المركز الثالث، والتي سيخوضها أمام الفريق الخاسر من مباراة مانشستر سيتى وأوراوا اليابانى.

وكلف السويسرى مارسيل كولر سامى قمصان وياسين مكارى محلل الأداء بالأهلي، حضور مباراة مانشستر سيتى أمام بطل اليابان، من أجل دراسة الفريقين بشكل جيد، قبل مواجهة الجمعة المرتقبة لتحديد بطل برونزية مونديال الأندية 2023 والمتوقع لها بأن تقام مساء يوم الجمعة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى