الأهلي

حسموها خلاص.. الأهلي يحصل على توقيع “مهاجم سوبر” بـ55 مليون جنيه

قال مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بأن صفقة التعاقد مع لاعب منتخب مصر قد وصلت إلى مرحلة حاسمة وأصبح من المتوقع بأن يتم الانتهاء منها قبل نحو أيام من انطلاق سوق الانتقالات الشتوية القادمة، والتي يحاول فيها مجلس الإدارة تلبية كل طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي شدد مرارًا وتكرارًا على ضم لاعبين من العيار الثقيل وعلاج كل النواقص الموجودة في تشكيلة المارد الأحمر.

أول صفقات الأهلي في ميركاتو يناير

طالب المدير الفني مارسيل كولر من إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ضرورة حسم صفقة قوية في مركز قلب الهجوم، وخاصة بعد المستوى الهجومي السيئ الذي ظهر به الفريق في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وبحسب مصدر مطلع في النادي الأهلي، فإن كولر قد أكد بأن التوقيع مع مهاجم سواء من داخل أو خارج الدوري المصري قد أصبح مطلب أساسي ولا غنى عنه في ميركاتو يناير.

وقد اقتربت الإدارة بالفعل في تلبية أول طلبات كولر، وتمكنت من التوصل لاتفاق مع مهاجم سوبر من داخل الدوري المصري، وقد يتم الإعلان عن الصفقة في غضون الأيام المقبلة.

مهاجم المصري يوقع للنادي الأهلي

قطع مسؤولو النادي الأهلي شوط كبير في طريق المفاوضات مع مروان حمدي، لاعب المصري البورسعيدي ومهاجم الزمالك السابق، وهذا من أجل أن ينتقل اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء بدءًا من ميركاتو يناير 2024.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن الأهلي قد اتفق مع “مروان” على كل تفاصيل العقد، والذي يشمل حصوله على راتب سنوي يقدر بنحو 12 مليون جنيه في الموسم الواحد، وستكون مدته 4 سنوات ونصف، ويتبقى فقط الآن موافقة المصري على بيع اللاعب بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى