الأهليالزمالكالكورة المصرية

“مبروك عليهم”.. أول تعليق من الزمالك بشأن انتقال صفقة الموسم إلى الأهلي !!

تحدث حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حقيقة مفاوضات الزمالك مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، نجم مودرن فيوتشر ولاعب منتخب مصر، والمرشح بقوة للانتقال إلى أحد قطبي الكرة المصرية خلال فترة الانتقالات الشتوية، والتي تفتح أبوابها خلال شهر يناير القادم.

الزمالك ينفى مفاوضاته مع صفقة الأهلي

قال “السيد” في تصريحات إعلامية، بأن الفارس الأبيض لم يفاوض اللاعب عمر كمال عبد الواحد من الأساس، مشددًا على كون ظهير مودرن فيوتشر لم يدخل قائمة اهتمامات الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال في الفترة الأخيرة.

وعن إمكانية الحصول على توقيع بعض الصفقات السوبر في ميركاتو يناير، قال حسين السيد: “نحاول في هذه الفترة الحصول على توقيع بعض اللاعبين، ولكن في البداية يجب بأن يتم حل أزمة القيد، والتي تمنع النادي من إجراء أي صفقات جديدة”.

وختم عضو مجلس إدارة الزمالك تصريحاته ليؤكد بأن المدرب معتمد جمال مستمر في قيادة الفريق حتى نهاية هذا الموسم على أقل تقدير، مؤكدًا بأن التعاقد مع جهاز أجنبي بالكامل، قد أصبح أمر مستبعد بالوقت الحالي.

الأهلي يحسم صفقة عمر كمال

في سياق متصل، قال مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بان الزمالك قد انسحب من صفقة عمر كمال عبد الواحد، بعدما شعر بأن المارد الأحمر قد نجح في حسم الأمور لصالحه.

وقال مصدر مطلع في الأهلي، بان تلك الصفقة قد حسمت تمامًا، واللاعب سيوقع على عقود انتقاله إلى الشياطين الحمر في غضون الساعات القادمة، ولكن الجميع بانتظار عودة المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي سيعقد اجتماع مع اللاعب للحديث حول فرصه في المشاركة مع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى