الزمالك

“خلاص هجدد احسن”.. بشرى سارة لجمهور الزمالك بشأن التجديد مع نجم الفريق.. إليكم التفاصيل!!

انتشر بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خبر فسخ عقد النجم الدولي أحمد فتوح، حيث كشفت مصادر مقربة من اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيمن في فريق الزمالك عن تطورات التجديد مع الأبيض. نايت، حيث أن عقده مع الفريق ينتهي بنهاية الموسم الجاري، خاصة بعد قرار الإدارة برفع الإيقاف الذي فرضته عليه الإدارة إلى جانب الثنائي محمد صبحي ومصطفى الزناري، على خلفية رحيلهما. أزمة بسبب خروجهم من معسكر الفريق قبل مباراة زد في الدوري الممتاز. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

إليكم أهم التفاصيل

 

وأكدت المصادر أن فتوح لا يمانع في فكرة الاعتذار لإدارة النادي عما حدث خلال الفترة الماضية، لكنه وضع عدداً من الشروط من أجل تجديد عقده مع الفارس الأبيض، مضيفة أن “جلسة كانت عقده أحد المقربين من مجلس إدارة نادي الزمالك مع أحمد”. وطلب فتوح، لاعب الفريق، حصول اللاعب على مبلغ 20 مليون جنيه كمقدم للتعاقد، وتم عرض الأمر على مجلس الإدارة خلال الساعات الماضية، من أجل إنهاء الملف بشكل كامل وتجديد عقده مع النادي. النادي لمدة 3 مواسم.”

وأضافت المصادر: “سيكون هناك اجتماع لمجلس إدارة نادي الزمالك بعد مباراة أنجولا ساجرادا، في كأس الكونفدرالية، من أجل اتخاذ قرار بشأن منح اللاعب منحة العقد البالغة 20 مليون جنيه، وإنهاء التعاقد مع اللاعب”. ملف استمراره مع النادي بعد رحيله نهاية الموسم”.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت بين اللاعب أحمد فتوح، والانتقال للأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد عرضه للبيع من قبل إدارة نادي الزمالك، بعد واقعة مباراة الزيد في الدوري، بالتزامن مع حاجة الأهلي. لتعزيز الجبهة اليسرى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لدعم اللاعب التونسي علي معلول. على هذه الجبهة.

نجح الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء، في فرض التعادل على ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية من دور المجموعات، حيث تأهل الفريق رسميا بعد وصول رصيده إلى10 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى