الأهلي

الخطيب يستفسر عن أحمد عبد القادر.. ورد مفاجئ من كولر قبل انتقالات يناير

بات اللاعب أحمد عبد القادر جناح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على أبواب الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد خروجه من الحسابات الفنية لـ السويسري مارسيل كولر المدير الفني.
وخرج أحمد عبد القادر من قائمة النادي الأهلي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بقرار من السويسري مارسيل كولر في ظل الإصابة التي تعرض لها قبل انطلاق المسابقة العالمية فضلًا عن مستواه الضعيف الذي يظهر به هذا الموسم.
ونشبت العديد من الخلافات بين عبد القادر وكولر هذا الموسم أدت إلى استبعاده من المشاركة في المباريات مع النادي الأهلي هذا الموسم ليكون رحيله أقرب من أي وقت مضى في الميركاتو الشتوي المقبل.
رقم مميز لـ أحمد عبد القادر رفقة الأهلي في كأس العالم للأندية

وتلقى عبد القادر عروضًا محلية في الساعات الماضية للظفر بخدماته على رأسها نادي سموحة السكندري برئاسة فرج عامر في ظل استبعاده من المشاركة مع الفريق القاهري.
وعلم أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي استفسر عن بعض العناصر من السويسري مارسيل كولر على رأسها أحمد عبد القادر من أجل حسم مصيره في الفترة المقبلة.

وأبدى كولر مرونة في الموافقة على رحيل عبد القادر عن أسوار مختار التتش خلال الشتاء المقبل في ظل رؤيته الفنية بأن اللاعب لم يضع تركيزه بنسبة كبيرة مع بطل أفريقيا هذا الموسم فضلًا عن تفكيره المستمر بالرحيل سواء إلى الدوريات الخليجية أو أوروبا.
ووافق بشكل شبه نهائي كولر على رحيل اللاعب مؤكدًا أن استمراره بهذا المستوى والعقلية لن يفيد الأهلي في الفترة المقبلة خاصًة أن المارد الأحمر لديه العديد من الارتباط في الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى