الأهلي

“متجيش منك أنت”.. قرار رسمي من هذا النجم يصدم كل جماهير الأهلي !!

تحدث حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي، عن حقيقة الأخبار المتداولة بشأن رحيله عن صفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء، وذلك بشأن انتقاله إلى صفوف أحد الأندية في دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وهذا بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب مع فريقه في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

حقيقة رحيل الشناوي عن الأهلي

أطلق “الشناوي” تصريحات على هامش تتويج النادي الأهلي بالميدالية البرونزية والمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2023، وذلك في رد له على سؤال من قبل أحد الصحفيين بخصوص انتقاله إلى الدوري السعودي في سوق الانتقالات القادم.

ووجه أحد المراسلين سؤاله إلى الشناوي قائلًا: “هل نرى قريبًا في الدوري السعودي؟”، ليأتي الرد من قبل حارس الأهلي: “الكلام كتير ولسه مفيش حاجة رسمي”.

وأشارت التقارير الصحفية، بأن رد محمد الشناوي يحمل الكثير من الغموض، وهو ما جعل البعض يؤكد بأن اللاعب لديه اتفاق بالفعل مع أحد الأندية السعودية، وخاصة لكونه لم ينفى فكرة رحيله ولم يرد بشكل صريح على الأسئلة التي تم توجيهها إلى اللاعب.

موقف الأهلي من بيع الشناوي

قال مصدر مسؤول في القلعة الحمراء، بأن الإدارة قد تسمح لمحمد الشناوي بالرحيل عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وخاصة بعدما وصلت العروض المقدمة إلى اللاعب لأكثر من 4 مليون دولار أمريكي.

وأوضحت المصادر بأن حارس الأهلي لديه رغبة حقيقية في خوض التجربة الاحترافية، وبات من الصعب إقناعه بالاستمرار لوقت أطول مع الشياطين الحمر، وذلك في ظل العروض المغرية التي تحصل عليها على مدار الشهور الماضية، ووصل فيها راتبه إلى 3 أضعاف ما يتحصل عليه مع النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى