الأهليالكورة المصرية

مفاجأة مدوية.. وليد أزارو يوجه ضربة موجعة لنادي الزمالك

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، الموقف النهائي من اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان الإماراتي والأهلي السابق، من العروض المقدمة من جانب أندية الزمالك وبيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب خلال الفترة الأخيرة مع فريقه في مسابقة الدوري الإماراتي.

وأكد عبد الهادي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج اللعيب على قناة أم بي سي مصر، أنه تواصل مع اللاعب أزارو لاعب فريق عجمان الإماراتي وأبلغه أنه تلقى عروض من بيراميدز والزمالك للحصول على خدماته من أجل تدعيم صفوفهما خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الأهلي لم يتقدم أي عرض لاستعادة جهوده من جديد.

وقال في تصريحاته، إن “وليد أزارو أكد لي أنه لن يوافق على عروض الزمالك وبيراميدز للحصول على خدماته، لأنه مرتبط بالنادي الأهلي وجماهيره، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة، وفي حالة وجود عرض رسمي من النادي الأهلي لضمه سيعود على الفور خلال الفترة المقبلة”.

وينتهي تعاقد اللاعب المغربي وليد أزارو مع نادي عجمان الإماراتي في نهاية الموسم الجاري، ومن ثم يحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والرحيل في صفقة انتقال حر في نهاية الموسم الجاري.

وكشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وضع تدعيم مركز الهجوم على رأس الأولويات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض اللاعب الفرنسي أنتوني موديست الذي خرج من حسابات المدير الفني في ظل المستوى المتواضع الذي يقدمه، والاستقرار على رحيل اللاعب صلاح محسن في الميركاتو القادم.

وأشارت التقارير، إلى أن السويسري كولر يفاضل بين أكثر من حل، منها الاستعانة بمهاجم من الدوري المحلي وسط ترشيحات مثل أحمد أمين أوفا، ومروان حمدي، أو التعاقد مع مهاجم جديد من الخارج وفي هذه الحالة سيتم الاستغناء عن أحد الأجانب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى