الأهلي

بديل آليو ديانج.. الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب تونس مقابل 2 مليون دولار

فجر الإعلامي محمد فاروق، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما كشف عن اهتمام النادي الأهلي بالحصول على توقيع لاعب منتخب تونس ونجم نادي الترجي الرياضي السابق، ليكون هو بديل الدولي المالي آليو ديانج والذي اقترب من الانتقال إلى صفوف أحد الأندية التركية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

الأهلي يحسم صفقة نجم منتخب تونس

قالت تقارير إعلامية بأن النادي الأهلي قد قرر الاستغناء عن خدمات آليو ديانج خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب والتي جعلت الجهاز الطبي يتخذ قرارًا بإجراء عملية جراحية ستجعله يغيب عن الفريق لمدة تصل لنحو 3 شهور على أقل تقدير.

وأوضح “فاروق” بأن اللاعب محمد علي بن رمضان المحترف في الدوري المجري قد أصبح قريب من الانتقال لصفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي القادم وتعويض المالي أليو ديانج.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن الأهلي قد اتفق مع الدولي التونسي على بعض الأمور الخاصة بالعقد، ويتبقى فقط الآن حسم الصفقة مع النادي المجري، ومن المتوقع بأن يحدث ذلك خلال الصيف المقبل، وخاصة بعد إصرار المدرب السويسري مارسيل كولر على التوقيع مع لاعب الترجي التونسي، والذي لافت أنظار الجهاز الفني بالكامل داخل القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة.

وأوضح مصدر رفيع المستوى في النادي الأهلي، بان تلك الصفقة قد تكلف خزائن الفريق نحو 2 مليون دولار شاملة راتب اللاعب خلال أول موسم في عقده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading