الزمالكالكورة المصرية

“ردًا على صفقة إمام”.. الزمالك يعلن التعاقد مع ابن الأهلي مقابل 25 مليون جنيه

 

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب في حسم بعض الملفات الهامة، والمتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء والذي يقود المدرب الوطني معتمد جمال، حيث تمكنت الإدارة من تجديد عقد أحمد فتوح، وتوصلت لاتفاق بشأن صفقة جديدة سوبر ستكون مفاجأة لجماهير الفارس الأبيض، وفقًا لما أكدته مصادر قريبة من النادي.

الزمالك يحسم أول صفقات الشتاء

توصل مسؤولو الزمالك إلى اتفاق شبه نهائي مع لاعب الأهلي السابق ناصر ماهر، نجم مودرن فيوتشر الحالي، وذلك بشأن انتقاله لصفوف الفارس الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب التقارير، فإن مسؤولو القلعة البيضاء لديهم اتفاق سابق مع اللاعب بخصوص تمثيل الزمالك ولكن الأمور كانت معطلة بسبب مسألة إيقاف القيد وعدم قدرة الفريق على ضم لاعبين جدد، وعلى ما يبدو بأن الساعات المقبلة سوف تشهد انفراجة في هذا الأمر، وسيكون بإمكان القلعة البيضاء الآن الحصول على توقيع اللاعب بشكل رسمي.

ويتوقع بعض المتابعين والمقربين من إدارة الزمالك، بأن تكلف صفقة انتقال ناصر ماهر إلى صفوف الزمالك نحو 25 مليون جنيه، وهذا بخلاف راتب اللاعب والمتوقع بأن يسجل أكثر من 8 مليون جنيه في الموسم.

موقف ناصر ماهر من اللعب في الزمالك

وكان لاعب الأهلي السابق قد أعرب عن سعادته بوجود اهتمام من قبل نادي الزمالك بالحصول على خدماته، وهو الأمر الذي فتح المجال وقتها أمام باب الشائعات بخصوص إمكانية رحيل “ناصر” إلى صفوف القلعة البيضاء في ميركاتو يناير.

وسيوقع “ماهر” على عقد يربطه بالفارس الأبيض لمدة 4 سنوات ونصف، تبدأ من شهر يناير المقبل ويستمر حتى صيف عام 2028.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى