الزمالكالكورة المصرية

شوف غيرها يا خطيب.. الزمالك يحصل على توقيع “صفقة الأهلي” لمدة 4 سنوات رسميًا

توصل مسؤولي نادي الزمالك إلى اتفاق نهائي بخصوص واحدة من أهم صفقات الموسم، وهذا بعد تدخل الكابتن حسين لبيب بشكل شخصي لإقناع اللاعب برفض العرض المقدم من جانب الأهلي والانتقال نحو صفوف القلعة البيضاء، لتكون تلك هي أول ضربات الزمالك لغريمه ومنافسه التقليدي المارد الأحمر في ميركاتو الشتاء القادم، والذي يفتح أبوابه في شهر يناير 2024.

الزمالك يهزم الأهلي في أولى الصفقات

قالت تقارير صحفية، بأن إدارة الزمالك قد تحصلت على توقيع اللاعب أحمد فتوح، نجم الفريق الأول على عقد التجديد لمدة 4 سنوات مقبلة، وهذا مقابل حصول اللاعب على نحو 20 مليون جنيه في الموسم، بجانب 15 مليون جنيه كمنحة توقيع.

 

ووفقًا لبعض المقربين من اللاعب، فإن “فتوح” لم يكمل يرغب في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، ولكن الفترة الأخيرة كانت تشهد أزمة مالية طاحنة بالنسبة للظهير الأيسر، وهو ما جعله يطالب بالحصول على مبالغ مالية كبيرة من أجل التجديد.

وأشارت التقارير، بأن اللاعب قد وقع بالفعل على عقود تجديده مع الزمالك، ومن المتوقع بأن يتحصل على دفعة مقدمة من الراتب لكي يحل أزماته المالية.

الأهلي يجهز الرد الناري

يحاول مسؤولي القلعة الحمراء في هذه الفترة الحصول على توقيع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، نجم فريق مودرن فيوتشر ولاعب منتخب مصر، والذي سبق له وأن وقع على عقود انتقاله إلى الزمالك قبل نحو موسمين ولكن الصفقة فشلت بسبب بعض المشاكل الإدارية في القلعة البيضاء.

وأقترب الأهلي بشكل كبير من الحصول على توقيع اللاعب مقابل نحو 15 مليون جنيه كراتب في الموسم الواحد، ونحو 25 مليون جنيه لصالح مودرن فيوتشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى