الزمالكالكورة المصرية

خطفوها من الأهلي.. الزمالك يتعاقد مع “دينامو الوسط” مقابل مليون دولار

تحصل نادي الزمالك على توقيع صفقة جديدة، وذلك قبل نحو أيام قليلة من انطلاق ميركاتو يناير 2024، والذي سيحاول فيه الفارس الأبيض ضم بعض اللاعبين الجدد، في محاولة لإعادة الفريق من جديد إلى منصات البطولات والألقاب على مدار المواسم القادمة، وخاصة بعد تولي الإدارة الجديدة بقيادة الكابتن حسين لبيب زمام الأمور في القلعة البيضاء.

الزمالك يحسم أول صفقة شتوية

توصل نادي الزمالك إلى اتفاق مع لاعب طلائع الجيش محمد شحاته، ليكون هو أول صفقات الفارس الأبيض خلال سوق الانتقالات الشتوية، والذي يفتح أبوابه في شهر يناير القادم.

وبحسب التقارير، فإن النادي الأبيض سيحصل على توقيع “شحاته” مقابل نحو 20 مليون جنيه، وهذا بجانب راتب سنوي يقدر بنحو 8 مليون جنيه، ليوقع اللاعب على عقد يمتد لنحو 4 سنوات مقبلة مع الزمالك.

ويرغب مسؤولو الزمالك في اتمام الصفقة بشكل نهائي قبل انطلاق الميركاتو الشتوي، وذلك خوفًا من وجود منافسة من الغريم التقليدي النادي الأهلي على تلك الصفقة، وخاصة بعد تألق اللاعب اللافت للأنظار في منافسات الموسم الجاري من الدوري المصري.

قرار ناري من إدارة الزمالك

رفضت إدارة نادي الزمالك كل محاولات الأندية السعودية، وفي مقدمتهم نادي الشباب، للتوقيع مع اللاعب أحمد سيد زيزو، وهذا على الرغم من وصول العروض المقدمة من تلك الأخير إلى أكثر من 8 مليون دولار تقريبًا، أي أكثر من 240 مليون جنيه.

وأوضحت الإدارة في القلعة البيضاء، بأن رحيل “زيزو” لا يمكن بأن يحدث خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فاللاعب مستمر مع الفريق على الأقل حتى نهاية الموسم الجاري، مهما بلغت المغريات المادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى