الأهليالزمالكالكورة المصرية

“رسالة غامضة”.. تعليق ناري من نجم الأهلي حول انتقاله إلى الزمالك رسميًا

ووجه لاعب النادي الأهلي رسالة نارية إلى فريقه السابق نادي الزمالك، وهذا بعدما انتشرت أنباء في الفترة الأخيرة بأن اللاعب نادم على الذهاب إلى القلعة الحمراء، ولديه النية للعودة من جديد إلى صفوف الفارس الأبيض، وهو الأمر الذي يبدو بأنه لم يعجب إمام عاشور على الإطلاق.

إمام عاشور يصدم جماهير الزمالك

تمكن المارد الأحمر من تحقيق انتصار صعب على حساب سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر والمقامة حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبعدها توجه إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، إلى الكاميرات عقب إحتساب الهدف ليشير بعلامة البكاء، في سخرية واضحة من حديث البعض من جماهير الزمالك عن ندمه للإنتقال للنادي الأهلي.

وأوضحت التقارير الإعلامية، بإن إمام عاشور قد تحدث مع زملاءه عن تلك الحركة، وأكد بأنه سيرد على تلك التصريحات في حال ما إذا سجل هدفًا في شباك سيراميكا، وهو ما حدث بالفعل حيث كان اللاعب هو السبب وراء هدف فوز فريقه في تلك المواجهة.

هل سيعاقب الأهلي إمام عاشور؟

نفى مصدر مسؤول في القلعة الحمراء وجود أي نية لدى الإدارة لتوقيع عقوبات على إمام عاشور في هذه الفترة، مؤكدًا بأن اللاعب ملتزم بشكل كبير ولم يتسبب في أي مشكلة أو أزمة داخل النادي منذ انضمامه لصفوف الفريق الأحمر في الصيف الماضي.

وكان إمام عاشور، قد أطلق تصريحات عقب مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وأكد فيها بأن الفريق حقق المطلوب من تلك المواجهة، نجح في التأهل ‏إلى نهائي بطولة السوبر المصري عن جدارة وإستحقاق، وهدفه الآن هو تحقيق لقب بطولة السوبر المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى