الزمالك

عملها حسين لبيب.. الزمالك يحصل على توقيع “هداف الدوري” بـ 25 مليون جنيه

ذكرت مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك، بأن الأيام المقبلة سوف تشهد انفراجة في أزمة وقف الإيقاف، والتي كانت تمنع الفارس الأبيض من قيد اللاعبين الجدد على قائمته في الانتقالات الماضية، ولكن مع وصول المجلس الجديد قد بدأت محاولات جادة من أجل اتمام بعض التعاقدات السوبر ودعم تشكيلة الفريق بعناصر مميزة في سوق يناير القادم.

الزمالك يتعاقد مع مهاجم سوبر

توصل مسؤولو الزمالك إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب أحمد أمين أوفا، نجم فريق إنبي ولاعب منتخب مصر للشباب، وذلك بشأن انتقاله إلى صفوف القلعة البيضاء في ميركاتو يناير.

وأوضحت التقارير، بأن الفارس الأبيض قد تحصل على موافقة اللاعب بشأن انتقاله إلى الفريق في السوق الشتوي، مقابل حصوله على نحو 5 مليون جنيه كراتب في الموسم الواحد، وهذا بجانب بعض الحوافز والإضافات الأخيرة، وهذا في الوقت الذي سيحصل فيه إنبي على أكثر من 25 مليون جنيه للتنازل عن توقيع اللاعب.

ومن المتوقع بأن يوقع “أوفا” على عقد يجعله مستمر مع الفارس الأبيض لمدة 3 سنوات ونصف، تبدأ من شهر يناير القادم وحتى نهاية موسم 2027-2028.

لبيب يجهز صفقات قوية لجماهير الزمالك

أشارت التقارير الصحفية، بأن المدير الفني للقلعة البيضاء معتمد جمال قد طلب من الإدارة ضرورة التعاقد مع 3 أو 4 لاعبين سوبر في فترة الانتقالات المقبلة، وهذا في حال ما إذا كان الزمالك يرغب بالفعل في المنافسة على كل الألقاب والبطولات في الموسم الجاري.

وقد جدد “معتمد” بعض الأسماء التي يتوجب على الفريق السعي وراء الحصول على توقيعها، وأبرزهم ناصر ماهر لاعب خط وسط فيوتشر، وكذلك زميله في نفس الفريق عمر كمال عبد الواحد، بجانب التعاقد مع مهاجم قوي يستطيع قيادة خط هجوم الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى