الزمالك

بسبب 240 مليون جنيه.. قرار تاريخي من حسين لبيب يصدم جماهير الزمالك !!

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على رحيل نجم الفريق، وذلك بعدما تحصل على عرض قوي من قبل أحد الأندية الكبيرة في الخليج، والذي طلب التوقيع مع اللاعب مقابل نحو 8 مليون دولار، وهو الرقم الذي يجعل من الصعب على الإدارة أن ترفضه، وخاصة في ظل الظروف المالية الصعبة التي يمر بها الفارس الأبيض في تلك الفترة، والتي قد تجعله مجبر على بيع بعض نجومه.

الزمالك يوافق على بيع زيزو

تلقى أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول في القلعة البيضاء، عرض رسمي من نادي الشباب السعودي يطلب فيه الحصول على خدماته مقابل نحو 8 مليون دولار أي ما يعادل أكثر من 240 مليون جنيه مصري.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن الزمالك قد طلب الحصول على مبالغ مالية أكبر من وراء عملية بيع اللاعب، ولكن نادي الشباب قد أكد بأنه لن يدفع أكثر من ذلك، وخاصة بعدما رصد راتب يقدر بنحو 2.5 مليون دولار لصالح “زيزو” في عقد يمتد لنحو 4 سنوات مقبلة، أي أن اللاعب سيحصل على قرابة 10 مليون دولار خلال مدة العقد.

وتشير المصادر القريبة من نادي الزمالك، بأن الاجتماع المقبل لمجلس الإدارة سيتم خلاله الموافقة على بيع اللاعب بشكل نهائي، ولكن بشرط أن يكون هناك بند بالعقد يمنع “زيزو” من العودة إلى الدوري المصري سواء من خلال بوابة القلعة البيضاء.

من سيكون بديل زيزو في الزمالك؟

سيحاول مجلس إدارة الفارس الأبيض الآن البحث عن بديل قوي لنجم الفريق أحمد سيد زيزو، والذي أصبحت مسألة رحيله عن النادي قريبة للغاية وربما تحدث في غضون الساعات المقبلة.

ويعد المرشح الأقوى لخلافة زيزو في الزمالك، هو نجم بيراميدز رمضان صبحي، ولكن الحصول على خدماته قد يكون أمر معقد بعض الشيء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى