الزمالك

عكس التوقعات.. الزمالك يعلن التعاقد مع نجم الأهلي السابق بـ28 مليون جنيه

واصل مسؤولو نادي الزمالك محاولاتهم للحصول على أول صفقة في ميركاتو يناير، وهذا بعدما قال مجلس الإدارة بقيادة الكابتن حسين لبيب، بان الجهود مستمرة لحل أزمة وقف القيد، ومن ثم سيتم السماح للفريق بضم لاعبين جدد في سوق الانتقالات الشتوية، وتلبية كل طلبات المدرب المؤقت معتمد جمال، والذي قال في تصريحات إعلامية سابقة بأن النادي بحاجة إلى بعض التدعيمات لمواصلة مشوار الانتصارات ومحاولة تحقيق ألقاب وبطولات في الموسم الجاري.

الزمالك يقترب من نجم الأهلي السابق

قالت التقارير الصحفية، بأن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة في القلعة البيضاء، قد عقد اجتماع مطول مع اللاعب ناصر ماهر، نجم خط وسط مودرن فيوتشر ولاعب الأهلي السابق، وهذا بهدف الاتفاق على بعض الأمور التي تخص انتقاله لصفوف فرسان ميت عقبة في الميركاتو الشتوي.

ووفقًا للتقارير، فإن الطرفين قد توصلا لاتفاق يقضي بانتقال اللاعب ناصر ماهر إلى الزمالك مقابل حصوله على راتب سنوي يقدر بنحو 8 مليون جنيه في الموسم، وهذا بجانب بعض الحوافز والإضافات الأخرى.

ويجهز الزمالك الآن العرض الرسمي الذي سيقدم إلى نادي مودرن فيوتشر، والمتوقع وصوله لنحو 20 مليون جنيه من أجل التنازل عن خدمات اللاعب بشكل نهائي في الميركاتو.

متى يتم تعيين مدرب الزمالك الجديد؟

أجاب مصدر مسؤول في ميت عقبة عن هذه التساؤلات، وقال بأن الزمالك قد آجل بالفعل فكرة التعاقد مع المدير الفني الأجنبي بالوقت الحالي، وقرر إعطاء الفرصة إلى معتمد جمال وجهازه الفني المعاون.

وأوضحت التقارير، بأن هناك رضا كامل من جانب الإدارة على المستويات التي يقدمها الفريق تحت قيادة معتمد، وهذا على الرغم من الهزيمة أمام المصري في بطولة الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى