الأهلي

“الباب يفوت جمل”.. رحيل نجم الأهلي رسميًا بعد قرار مفاجئ من الخطيب

وافق مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي ومشرف قطاع كرة القدم، على رحيل لاعب الفريق الأول وانتقاله إلى أحد الأندية في بطولة الدوري المصري، وخاصة بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وبات لا يشارك في المباريات سواء بشكل أساسي أو حتى من على مقاعد البدلاء.

الأهلي يوافق على رحيل مهاجم الفريق

قررت لجنة التخطيط في القلعة الحمراء السماح لصلاح محسن، مهاجم الفريق الأول، بخوض جولة من المفاوضات مع نادي سيراميكا كليوباترا، والطامح في الحصول على توقيع اللاعب سواء على سبيل البيع أو الإعارة خلال فترة الانتقالات القادمة.

وأشارت التقارير بأن اللاعب قد طلب الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة، وخاصة بعدما شعر “صلاح” بان مستقبله مع الفريق قد وصل إلى نقطة النهاية، في ظل وجود المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي انتقد اللاعب أكثر من مرة بشكل علني.

ومن المتوقع بأن يتم ضم صلاح محسن في صفقة تبادلية يحاول الأهلي إجراءها في الوقت الحالي مع نادي سيراميكا، سيحصل من خلالها المارد الأحمر على توقيع اللاعب محمد شكري، مقابل انتقال مهاجم القلعة الحمراء لصفوف نادي سيراميكا.

قرار الخطيب يفاجئ جماهير الأهلي

تفاجئ قطاع كبير من جماهير الشياطين الحمر بقرار الكابتن محمود الخطيب، بخصوص الموافقة على بيع عدد من نجوم الفريق الأول خلال ميركاتو يناير القادم.

وهناك عدة أسماء أصبح من المؤكد بأن تغادر أسوار النادي الأهلي في سوق الانتقالات القادم، وعلى رأسهم صلاح محسن وكريم نيدفيد، بالإضافة إلى الدولي المالي آليو ديانج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى