الأهلي

“هو للي طلب”.. الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق في الدوري التركي رسميًا

أكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد أعطى موافقة رسمية على فكرة رحيل نجم الفريق وانتقاله إلى الدوري التركي، وهذا بعدما تحصل على عرض رسمي من جانب أحد الفرق الكبرى هناك بمقابل مادي وصل لنحو 5 مليون دولار أي ما يعادل 150 مليون جنيه تقريبًا، وهذا على أن تكون هناك بعض الإضافات والحوافز الأخرى بناءً على مستويات اللاعب مع الفريق الجديد.

عرض تركي للتعاقد مع نجم الأهلي

تحصل الدولي المالي آليو ديانج على عرض رسمي من قبل نادي كبير في الدوري التركي، يطلب فيه الحصول على خدماته بمقابل وصل لـ5 مليون دولار، وهو نفس الرقم الذي طلبه النادي الأهلي للتنازل عن توقيع اللاعب في وقت سابق من ميركاتو الصيف الماضي.

وبحسب التقارير، فإن النية الآن داخل مجلس الإدارة هو الموافقة بيع “ديانج” والسماح له بخوض التجربة الاحترافية في أوروبا، وخاصة بعدما تلقى اللاعب عدة عروض قوية في الفترة الأخيرة، وكان مسؤولو المارد الأحمر قد قدموا له وعود بالموافقة على احترافه في حال وصول عرض قوي.

وتشير التقارير الصحفية، إلى أن لاعب منتخب مالي قد طلب بشكل شخصي من إدارة النادي الأهلي السماح له بالرحيل وخوض التجربة، وهو ما سيحدث بالفعل وفقًا لما أكده مصدر مقرب من الإدارة.

حسم صفقة الموسم في الأهلي

من المتوقع بأن يعلن المارد الأحمر عن أول صفقات ميركاتو الشتاء المقبل، وذلك بالتوقيع مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، نجم مودرن فيوتشر والظهير الأيمن لمنتخب مصر، وهذا بعدما توصل الطرفين لاتفاق بخصوص العقد.

ومن المتوقع بأن يتحصل مودرن على توقيع كريم نيدفيد وصلاح محسن وخالد عبد الفتاح من النادي الأهلي، مقابل انتقال عمر كمال إلى القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى