الزمالك

مدرب حراس “صبحي” يكشف السبب في تراجع مستواه الفترة الأخيرة

كشف شريف عثمان مدرب حراس المرمى الخاص بمحمد صبحي لاعب الزمالك، سر تراجع مستواه الفترة الماضيه.

وقال عثمان في مداخلة هاتفية ببرنامج “ملعب أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورتس”أدرب محمد صبحي منفردًا بعد تعرضه للإيقاف، خاصة وأنه ينتظر قراره بشأن انضمامه للمنتخب، وبالتأكيد لن يجلس في منزله ولن يتوقف عن التدريبات.

وأضاف: أنا معي محلل أداء في فريقي، تخصصه أن يعطينا التعليمات عن كل مدير فني للخصم، وأنسق مع الكابتن محمد عبد المنصف لكي أعرف الأحمال التي حصل عليها اللاعب.

واشار عثمان: أنا أعمل مدرب خاص مع اللاعبين لاستكمال تدريبهم مع الأندية، وحاصل على شهادت ورخص.

وشدد: أنا أعمل مع حراس كثيرون في مصر، لكن أرفض الافصاح عنهم لأن الأندية أوقات تُعاقب اللاعبين على تدريبهم مع مدربين خارج النادي.
صبحي نشر فيديو التدريب ليُظهر أنه يتدرب ويقف على قدميه وكان يشعر بأنه مُقصر الفترة الماضية وقدم الاعتذار لناديه، وهو نادم، وحتى لو الزمالك لم يتقبل اعتذاره فيجب أن يظل قويًا، هو أخطأ ولكنه لن يُذبح هو مقاتل وشخصية قوية جدًا.

وشدد عثمان:(في ناس بتتاخد في الرجلين) هناك كواليس ستسفر عنها تحقيقات نادي الزمالك بشأن واقعة خروجه من المعسكر، هو اعتذر للنادي لأنهم لم يكن يجب أن يخرج من المعسكر، ولكن هناك كواليس أخرى، واللاعب (شال شيلة أكبر من إللي يستحقها).

وواصل: محمد صبحي يفتح الباب لجميع الوكلاء لجلب عروض من خارج مصر، وفيتوريا يراه مشروع واعد جدًا، خاصة أن محمد الشناوي عمره 38 سنة، والقادم سيكون صبحي.

وأختتم: صبحي كان يُقدم 25% فقط من قدراته، لأن لاعب الكرة يتأثر بالظروف المحيطة، في لاعبين يستفيقون سريعا وصبحي استفاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading