الأهلي

هيجي ببلاش.. الأهلي يعلن التعاقد مع “صفقة سوبر” لمدة 3 سنوات رسميًا

فجر مصدر رسمي في النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بعدما قال بأن الكابتن الخطيب قد تدخل بنفسه لحسم أول صفقات الفريق في ميركاتو يناير، مشيرًا إلى وجود رغبة كبيرة لدى إدارة القلعة الحمراء لتلبية كل طلبات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، وذلك فيما يتعلق بتدعيم بعض المراكز وسد العجز الموجود في تشكيلة الفريق الأول.

من سيكون صفقة الأهلي الأولى؟

اقترب مسؤولو الأهلي من إعلان أولى صفقات الفريق في ميركاتو يناير 2024، وهذا بعد توصل لاتفاق مع اللاعب محمد شكري، نجم سيراميكا كليوباترا، وذلك من أجل إقناعه بالانتقال نحو صفوف الأهلي في الميركاتو الشتوي القادم.

وبحسب التقارير، فإن اللاعب قد أعطى موافقة رسمية على الانتقال نحو النادي الأهلي، والمفاوضات بين الجانبين حسمت في وقت قصير للغاية.

ويذكر بأن “شكري” يعد من أبناء النادي الأهلي ولكنه خرج من الفريق في وقت مبكر، وانتقل بعدها لصفوف نادي سموحه وتألق بشكل لافت للأنظار هناك، ومن ثم انتقل إلى صفوف سيراميكا.

قيمة صفقة انتقال شكري إلى الأهلي

وتشير التقارير، بأن صفقة انتقال “شكري” إلى الأهلي لن تكلف خزائن الفريق أي مبالغ مالية، حيث سيكون صفقة تبادلية مع سيراميكا، حيث خلالها الأخير على توقيع اللاعب كريم نيدفيد بشكل نهائي، بالإضافة إلى استعارة مهاجم القلعة الحمراء صلاح محسن.

وسيحصل اللاعب على نحو 7 مليون جنيه كراتب في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يربطه بالنادي الأهلي لمدة 3 سنوات ونصف بدءًا من يناير 2024 ويستمر حتى نهاية موسم 2027-2028.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى