الأهلي

بعد وصول عرض الـ5 مليون دولار.. قرار تاريخي من الخطيب يفاجئ جماهير الأهلي !!

شهدت الساعات الماضية عقد جلسة خاصة بين محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي، والسويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى، بحضور لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، ووجود حسام غالى عضو مجلس إدارة الأهلي، وخالد بيبو مدير الكرة بالنادى الأهلي، وجاء الأجتماع لتقييم الوضع على كافة المستويات بالفريق الأول، والوقوف على أحتياجات الفريق وتجديد عقود اللاعبين.

عرض خليجى لنجم الأهلي

وتلقى عدد من نجوم القلعة الحمراء عروض للإحتراف بأندية الخليج خلال الفترة الأخيرة، عقب الأداء الأكثر من رائع الذى ظهر عليه لاعبى الأهلي بمونديال الأندية، وفى مقدمتهم حارس الأهلي محمد الشناوى الذى قدم مستوى أكثر من رائع، ولفت أنظار العديد من الأندية، وعلى رأسها نادى ضمك السعودى، الذى أبدى رغبه كبيرة فى ضم محمد الشناوى خلال يناير المقبل، لتدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق السعودى.

وينتهى عقد الشناوى مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم المقبل، ويحق لحارس الأهلي التوقيع لأى نادى بداية من يناير 2025، والرجيل بنهاية الموسم المقبل.

الأهلي يرفض رحيل نجم النادي

وأشار أحمد حسام عضو شركة الكرة بالأهلي، عن موقف إدارة القلعة الحمراء من تعديل عقد حارس الأهلي وقائد الفريق محمد الشناوى، فى ظل تلقى اللاعب أكثر من عرض أرتباط أسم محمد الشناوى بأكثر من نادى، للرحيل عن القلعة الحمراء، عق بالأداء المميز الذى ظهر عليه حارس الأهلي خلال الفترة الماضية.

وأوضح أحمد حسام، أن تعديل عقد الشناوى وارد بشكل كبير، بسبب الأداء الرائع الذى يقدمه اللاعب مع الأهلي، وأصبح أولوية لإدارة الأهلي لضمان أستمرار اللاعب ضمن صفوف الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى