الزمالكالكورة المصرية

صفقة في الجون.. الزمالك يحصل على توقيع “هدف الأهلي” رسميًا لمدة 4 سنوات

ذكر مصدر رفيع المستوى داخل إدارة الزمالك، بأن الأخيرة قد نجحت بالفعل في اتمام أول الصفقات الشتوية للفارس الأبيض، وذلك بالتنسيق مع المدير الفني معتمد جمال، والذي طالما طالب من الإدارة سرعة حسم الصفقات الجديدة، وتدعيم صفوف الفريق في أكثر من مركز يعاني فيهم الفريق بشكل واضخ خلال هذه الفترة.

الزمالك ينجح في حسم صفقته الأولى

تشير التقارير الإعلامية، إلى توصل مسؤولو الزمالك مع إدارة بيراميدز لاتفاق بشأن صفقة تبادلية كبرى ستحدث خلال فترة الانتقالات الشتوية، والتي تفتح أبوابها أمام أندية الدوري المصري بدءًا من أول يناير.

وبحسب التقارير، فإن الصفقة تشمل انتقال محمود صابر لصفوف القلعة البيضاء، مقابل رحيل حارس الفريق الأبيض محمد صبحي إلى صفوف بيراميدز، دون أن يحصل أي جانب منهم على مبالغ مالية إضافية.

وكان مصدر مطلع في الزمالك، قد أكد بأن اللاعب محمود صابر قد أعطى موافقة رسمية على انتقاله إلى الفارس الأبيض مقابل حصوله على راتب سنوي يقدر بنحو 7 مليون جنيه، وسيوقع على عقد يربطه بالفريق لمدة 4 سنوات ونصف.

3 صفقات جديدة في الطريق للزمالك

في سياق متصل، أكد الإعلامي إبراهيم فايق، بأن إدارة الزمالك تخطط لحسم بعض الصفقات القوية خلال ميركاتو يناير المقبل، ومن بينها صفقة التعاقد مع لاعب الأهلي السابق.

ووفقًا لما ذكره “فايق”، فإن إدارة الزمالك تخوض جولة من المفاوضات في الوقت الحالي مع اللاعب محمد شكري، ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا وناشئ النادي الأهلي سابقًا، وذلك من أجل إقناعه بالانتقال نحو القلعة البيضاء في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى