الأهلي

في أول أيام الميركاتو.. الأهلي يحصل على توقيع “مهاجم سوبر” بـ30 مليون جنيه

ذكرت مصادر مطلعة بالنادي الأهلي، بإن إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد نجحت بالفعل في الحصول على توقيع صفقة من العيار الثقيل، وذلك بناءً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث طلب الأخير من الإدارة وتحديدًا لجنة التعاقدات والتسويق، بضرورة ضم 3 أو 4 لاعبين سوبر في ميركاتو يناير 2024.

الأهلي يكشف عن أول صفقاته الشتوية

وقع لاعب سيراميكا كليوباتر أحمد ياسر ريان على استمارة رغبة بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك في ظل مساعي الفريق الأحمر للحصول على توقيع مهاجم مميز خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقد وقع اختيار مسؤولي القلعة الحمراء على لاعب الفريق السابق، ليعود من جديد إلى ملعب مختار التتش مقابل حصوله على نحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يمتد لنحو 4 سنوات ونصف مع الشياطين الحمر.

ومن المؤكد بأن يتم حسم صفقة التعاقد مع “ريان” في فترة الانتقالات الشتوية مقابل نحو 22 مليون جنيه، حيث يمتلك الأهلي بند في عقد اللاعب يعطيه الحق في استعادة خدماته مقابل دفع هذا الرقم لصالح نادي سيراميكا كليوباترا.

قرارات هامة من مجلس إدارة الأهلي

قرر الكابتن محمود الخطيب، المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة الحمراء، إجراء بعض التعديلات على عدة لجان داخل النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

ومن بين اللجان التي قد يحدث فيها تغير جذري هي لجنة التعاقدات والتسويق والتي يقودها أمير توفيق، وهذا بجانب لجنة التخطيط والمتواجد فيها بعض الأسماء البارزة في النادي الأهلي على رأسهم زكريا ناصف ومحسن صالح، حيث سيتم إضافة بعض العناصر الجديدة في تلك اللجان خلال الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى