الأهلي

بعد العرض الخليجي.. نجم الأهلي يطالب بفسخ عقده رسميًا وقرار ناري من الخطيب

فجر أحد أندية الخليج مفاجأة مثيرة بشأن أحد نجوم القلعة الحمراء النادى الأهلي خلال الساعات الماضية، وكشف مصدر من داخل نادى الوكرة القطرى، تفاصيل الأنباء المتداولة بشأن التعاقد مع لاعب الأهلي، خلال الميركاتو المقبل، بالتزامن مع تداول أخبار تؤكد أقتراب نجم الأهلي من الدورى القطرى، من خلال بوابة نادى الوكرة.

لاعب الأهلي خارج حسابات الوكرة القطرى

وأكد أحد مسئولى نادى الوكرة القطرى خلال تصريحات تلفزيونية، أن إدارة الوكرة لم تدخل فى أى مفاوضات بشأن لاعب الأهلي أحمد عبد القادر فى الوقت الحالى، لضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وأشار المصدر أن أحمد عبد القادر ليس ضمن حسابات النادى بالوقت الحالى، وكل ما يتردد بشأن التوقيع مع اللاعب غير صحيح، ولم يتم إرسال أى عروض سواء رسمية أو شفهية.

حيث ربطت العديد من التقارير الصحفية لاعب الأهلي أحمد عبد القادر، بالإنتقال الى صفوف الوكرة القطرى، على سبيل الإعارة، خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

أحمد عبد القادر يطلب الرحيل خلال يناير

وأبدى لاعب الأهلي أحمد عبد القادر رغبته فى الرحيل عن صفوف النادى الأهلي، خلال الميركاتو الشتوى المقبل، عقب خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفنى للنادى الأهلي، بقيادة السويسرى مارسيل كولر، خلال المباريات الأخيرة التى خاضها المارد الأحمر، أخرها أستبعاد الجهاز الفنى أحمد عبد القادر من قائمة الأهلي المشاركة بمونديال الأندية 2023، والتى أقيمت بالمملكة العربية السعودية.

وبات من المؤكد بأن يخوض “عبد القادر” تجربة جديدة خارج أسوار النادي الأهلي في الفترة المقبلة، وسيلعب على الأرجح لواحد من أندية الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى