الزمالك

مبروك الصفقة الأولى.. الزمالك يحصل على توقيع “المدفعجي” لمدة 3 سنوات

أوضح مصدر رسمي في نادي الزمالك، بإن حسم أول صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية قد أصبح أقرب من أي وقت مضى، وهذا بعدما أتفق الكابتن حسين لبيب مع مسؤولي فريق بيراميدز على تفاصيل الصفقة التبادلية التي سيتم على آثرها انتقال لاعب الفريق السماوي إلى القلعة البيضاء مع حصول بيراميدز على خدمات حارس الفارس الأبيض.

صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز

تشير التقارير الرسمية إلى نجاح الإدارة في ميت عقبة، في التوصل لاتفاق مع مسؤولي بيراميدز بشأن انتقال محمود صابر، لاعب خط الوسط المعار لصفوف نادي زد، إلى القلعة البيضاء بدءًا من ميركاتو يناير 2024، وهذا بمقابل حصول الفريق السماوب على توقيع الحارس الشاب محمد صبحي.

ووفقًا للتقارير، فإن تلك الصفقة لن تشمل حصول أيًا من الفريقين على مبالغ مالية، حيث ستكون صفقة تبادلية فقط.

وتشير المصادر المقربة من الزمالك إلى كون “صابر” قد أعطى موافقة رسمية على الانتقال لصفوف الفريق، مقابل حصوله على راتب سنوي يقدر بنحو 5 مليون جنيه خلال الموسم الأول، ويزيد بنحو مليون جنيه في كل موسم من مواسم عقده.

قرارات مصيرة في الزمالك

في سياق متصل، أعلن مصدر رسمي داخل إدارة القلعة البيضاء عن وجود موافقة رسمية من النادي بشأن رحيل أي لاعب يتحصل على عرض رسمي قوي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضح المصدر، بأن أبرز اللاعبين الذين سيغادروا تشكيلة الفريق في الآونة المقبلة هو سامسون أكينولا. وكذلك مصطفى الزناري ومحمد صبحي وربما ينضم إلى هذه القائمة بعض الأسماء الأخرى على غرار عمرو السيسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى