الأهلي

«محمود الخطيب لعبها صح».. إليكم تفاصيل احتراف نجم نادي الأهلي في الدوري التركي بـ150 مليون جنية .. إليكم التفاصيل!!!

النادي الأهلي يوافق على احتراف لاعب الفريق، حيث بدأت إدارة النادي الأهلي في تحديد مصير عدد من نجوم الفريق الأول، بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كوهلر، الذي تحدث بصراحة مع مسؤولي لجنة التخطيط في الفريق. بحضور الكابتن محمود الخطيب، وأكد وجود عدد من لاعبي الفريق الأول. لم يعد لهم مكان ضمن الفريق الأول، ومن الأفضل السماح له بالرحيل، سواء بالبيع أو الإعارة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

عاجل: النادي الأهلي يوافق على احتراف لاعب الفريق

أعطى مجلس إدارة القلعة الحمراء الموافقة الرسمية على رحيل اللاعب المالي الدولي أليو ديينغ عن الفريق خلال الميركاتو يناير المقبل، وذلك بعد أن تلقى لاعب الوسط عرضا رسميا من أحد الأندية الكبرى في تركيا، وطلب الحصول على خدماته مقابل نحو 4 ملايين دولار. وهذا يعادل نحو 120 مليون جنيه.

وبحسب مصادر رسمية في الأهلي، فإن الخطيب وعد اللاعب بالموافقة على رحيله في حال وصول عرض رسمي، وهو ما حدث بالفعل في الساعات الماضية، لتضطر الإدارة إلى بيع اللاعب والسماح له بالانتقال. لديك خبرة مهنية.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب قد يحسم مسألة انتقاله إلى هناك قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تقام منتصف الشهر الجاري في كوت ديفوار.

تعرف على رحيل 3 نجوم عن صفوف الأهلي.

ومن المؤكد أن الميركاتو الشتوي سيشهد رحيل بعض نجوم الفريق، خاصة أولئك الذين رحلوا عن حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كوهلر.

وبحسب التقارير، فإن أول الأسماء التي ستغادر الأهلي في يناير المقبل، هي صلاح محسن، بالإضافة إلى خالد عبد الفتاح، وكذلك كريم نيدفيد، وقد ينضم إلى تلك القائمة حمزة علاء حارس الفريق الشاب،ومحمود متولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى