الأهليالكورة المصرية

مضى في حضور الخطيب.. الأهلي يحصل على توقيع “مهاجم الزمالك” لمدة 4 سنوات

تشير تقارير رسمية إلى نجاح إدارة الأهلي في الحصول على توقيع أول الصفقات، وذلك بعد تدخل الكابتن محمود الخطيب وبالتنسيق مع أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق، وهذا بعد الحصول على الضوء الأخضر من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، حيث اتفق جميع الأطراف على الأسماء التي سيحاول المارد الأحمر ضمها في الميركاتو الشتوي، لتدعيم صفوفه بالشكل الذي يجعله قادر على حصد الألقاب والبطولات المحلية والقارية.

مهاجم سوبر أول صفقات الأهلي

قالت مصادر مسؤولة داخل القلعة الحمراء، بأن المدرب السويسري مارسيل كولر قد وافق على اتمام صفقة التعاقد مع اللاعب مروان حمدي، مهاجم الفريق الأول في نادي المصري البورسعيدي ولاعب الزمالك السابق، وهذا ليكون هو مهاجم القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وبحسب المصادر القريبة من الأهلي، فإن الخطيب قد اتفق مع اللاعب على التوقيع للمارد الأحمر مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 8 مليون جنيه في الموسم الأول، ويزيد بنحو مليون جنيه مع بداية كل موسم جديد في عقده.

وسيوقع “مروان” على عقد يربطه بالنادي الأهلي لمدة 4 سنوات كاملة تبدأ من شهر يناير 2024 وحتى موسم 2027-2028.

صراع بين الأهلي والزمالك على الصفقات

في سياق متصل، أشارت التقارير الإعلامية بأن هناك صراع شرس بين قطبي كرة القدم المصرية على بعض الصفقات القوية في ميركاتو يناير الجاري.

ومن بين أبرز الأسماء التي يحاول كلًا من الأهلي والزمالك الحصول على خدماتها، هو لاعب خط وسط مودرن فيوتشر عمر كمال عبد الواحد، ولكن يبدو بأن الشياطين الحمر سينجحوا في نهاية المطاف في التعاقد مع اللاعب وحسم الصفقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى