الأهلي

«خبر يهم جماهير نادي الأهلي»… عاجل النادي الأهلي يحدد 10مليون دولار سعر بيع نجمه المفضل خلال الانتقالات الشتوية الجارية.. إليكم التفاصيل!!

يحدد النادي الأهلي سعر بيع نجم الفريق، حيث كشفت تقارير صحفية أن مسئولي النادي الأهلي ينتظرون عرضًا رسميًا بشأن رحيل اللاعب المالي أليو ديينج، نجم خط وسط الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. بالتزامن مع أخبار تهم أكثر من فريق مثل فريق طرابزون. اللاعب التركي، ويلعب فيه اللاعب المصري محمود حسن تيزيزيجي، والمنتخب القطري قطر. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

النادي الأهلي يحدد سعر بيع اللاعب أليو ديينج

رحيل نجم الأهلي عن النادي

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي يرفض مناقشة أي عروض تتعلق برحيل اللاعب أليو ديينج تقل عن 4 ملايين دولار، حيث حدد المبلغ كحد أدنى لبيع اللاعب ويهدف إلى بيعه بسعر أعلى لتحقيقه. الاستفادة المالية الأكبر من وراء الخزان المالي، فهو لاعب شاب يتمتع بإمكانات فنية. عالي.

وأشارت التقارير إلى أن مسئولي النادي الأهلي يرفضون الحديث عن مستقبل اللاعب أليو ديينج في ظل عدم وصول عرض رسمي للاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية. وفي حالة وصول عرض رسمي سيتم مناقشة الأمر مع الجهاز الفني وسيتم تحديد السعر النهائي لبيع اللاعب.

يرحب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، برحيل اللاعب المالي أليو ديينج، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في حالة توفر عرض مالي مناسب، خاصة مع توافر البديل المناسب في الوقت الحالي مع تواجده. الإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية وأكرم توفيق وكريم. نيدفيد.

واستبعد المدرب السويسري مارسيل كوهلر، اللاعب أليو دينج من المشاركة خلال الفترة الأخيرة، حيث اعتمد بشكل أساسي على اللاعب الشاب أحمد نبيل كوكا في كأس العالم للأندية وبطولة السوبر المصري، بجانب اللاعب مروان عطية وإمام عاشور، في إشارة إلى جاهزيته لرحيل اللاعب ديينج. وتمتع بخصائص وعروض قوية في مواسمه الأخيرة مع الفريق، حيث ساهم في الفوز بالعديد من البطولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى