الزمالك

“زلزال في الزمالك”.. قرار تاريخي من حسين لبيب بعد عرض الـ10 مليون دولار !!

كشف نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق، الإعلامى خالد الغندور، عن تطورات مثيرة بشأن صفقة أنتقال نجم القلعة البيضاء أحمد السيد زيزو إلى أحد أندية الدورى السعودى خلال الميركاتو المقبل، وربطت العديد من التقارير الصحفية بين هداف الزمالك وبين الانضمام لصفوف نادي الشباب الذي ينافس في دوري روشن، وذلك مع افتتاح سوق الانتقالات الشتوية.

الزمالك يفاجئ أحمد السيد زيزو

وأكد خالد الغندور أن إدارة الزمالك، لن تقوم ببيع نحم الفريق أحمد السيد زيزو، خلال الميركاتو الجارى، ولكن من الممكن الإتجاه لبيع زيزو خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة، حيث ينتهى عقد زيزو بنهاية موسم 2025، وتسعى إدارة الزمالك للوصول الى أقصى أستفادة من وراء بيع نجم الفريق الأول.

وفى وقت سابق كشف فرج عامر، رئيس نادى سموحة، أن إدارة الشباب السعودى تقدمت بعرض مالى غير قابل للرفض، للحصول على خدمات زيزو في ميركاتو يناير.

وأشار فرج عامر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، أن إدارة الشباب عرضت 7 مليون دولار لشراء هداف القلعة البيضاء، ولكن إدارة الزمالك تتمسك بطلب 10 مليون دولار، للموافقة على رحيل اللاعب.

الشباب السعودى يجهز بديل زيزو

وعلى الجانب الأخر أشارت تقارير صحفية، أن إدارة الشباب السعودى دخلت فى مفاوضات رسمية لضم الإيطالى ماتيو بوليتانو، جناح نادى نابولى الإيطالى، وهو الأمر الذى فسره العديد من المحللين، بأن إدارة الشباب قد صرفت النظر عن التعاقد مع أحمد السيد زيزو، حيث إنتظرت إدارة النادى السعودى، للحصول على موافقة الزمالك بشأن رحيل زيزو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى