الزمالكالكورة المصرية

زلزال في الدوري المصري.. الزمالك يعلن التعاقد مع “نجم الأهلي السابق” لمدة 3 سنوات

وضع المدير الفنى السويسرى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي مارسيل كولر، سياسة القلعة الحمراء في ميركاتو يناير 2024، وخاصة فيما يتعلق بالصفقات الجديدة، وكذلك منح “كولر” الضوء الأخضر لإدارة المارد الأحمر بشأن رحيل بعض الأسماء عن قائمة الفريق الأول في فترة الانتقالات الشتوية، ليصبح من المتوقع بأن يتم بيع أو إعارة هؤلاء اللاعبين في الساعات المقبلة.

رحيل 3 أسماء مدوية عن الأهلي خلال يناير

وفتحت إدارة النادي الباب أمام رحيل نجم القلعة الحمراء، لاعب وسط الأهلي المالى أليو ديانج، خلال إنتقالات يناير الحالية، وذلك فى حالة وصول عرض مالى كبير.

وأبدى مارسيل كولر موافقته على رحيل ثنائى الفريق الأول صلاح محسن وأحمد عبد القادر، بسبب خروجهم من حسابات الجهاز الفنى بالوقت الحالى.

وتحدث “كولر” خلال اجتماعه مع إدارة النادي الأهلي بحضور الكابتن محمود الخطيب، بأنه من الأفضل بأن تتم إعارة الثنائي أحمد عبد القادر وصلاح محسن خلال يناير الجارى، بينما رحيل أليو ديانج بشكل نهائى لأسباب فنية من وجهة نظره.

إدارة الزمالك تتحرك لضم لاعب الأهلي السابق

في سياق متصل، بدأت إدارة نادى الزمالك بالتحرك بقوة خلال الساعات القادمة، لإتمام إنتقال لاعب الأهلي السابق ونحم سيراميكا كيلوباترا الحالى محمد شكرى، تمهيدًا لضمه خلال الميركاتو الجارى.

وحصل مسئولى الفارس الأبيض على موافقة محمد شكرى، على الانتقال إلى صفوف الزمالك في ميركاتو يناير، وعلى الفور دخلوا في مفاوضات رسمية مع إدارة نادى سيراميكا، ويأتى ذلك بالتزامن مع أقتراب مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب، من حل أزمة وقف القيد التى يعانى منها النادى، والتي كانت تمنعه من إجراء أي صفقات.

وبحسب التقارير، فإن “شكري” قد وقع لصالح الفارس الأبيض على عقد يمتد لنحو 3 سنوات ونصف، وبراتب سنوي يقدر بنحو 8 مليون جنيه في الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى