الزمالكالكورة المصرية

«الزمالك وقع معاه بعد منافسة بين الاهلي والزمالك » .. الزمالك يخطف نجم بيراميدز في صفقة الموسم!!

أفصح مصدر رسمي في نادي الزمالك عن تحقيق مجلس الإدارة، بقيادة الكابتن حسين لبيب، لاتفاق مبدئي مع أحدث اكتسابات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية. يتوقع أن يتم انضمام اللاعب إلى تشكيلة المدرب معتمد جمال في سوق الانتقالات لشهر يناير 2024، بانتهاء أزمة القيد بالنادي الأبيض في الساعات القادمة.

الزمالك يؤكد تعاقده الأول بشكل رسمي

أظهرت تقارير إعلامية أن اللاعب محمود صابر من بيراميدز قد وافق رسميًا على انتقاله إلى صفوف الفريق البيضاوي، اعتبارًا من فترة الانتقالات في يناير 2024. أوضحت المصادر أن اللاعب وافق بالفعل على الانتقال إلى الزمالك مقابل راتب يصل إلى 8 مليون جنيه مصري سنويًا، وسيوقع على عقد يمتد لمدة 4 سنوات ونصف اعتبارًا من شهر يناير، وحتى صيف عام 2028. من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة بعد التوصل لاتفاق مع إدارة بيراميدز بخصوص قيمة الصفقة ونوعها، سواء كانت “كاش” أو صفقة تبادلية تشمل انتقال لاعب من الزمالك إلى صفوف الفريق السماوي.

بيراميدز يستهدف نجمًا من الزمالك

أوردت تقارير إعلامية أن إدارة بيراميدز قدمت طلبًا لمسؤولي الزمالك للحصول على خدمات الحارس الدولي محمد صبحي، متفقة على تبادله مع انتقال محمود صابر إلى الفريق البيضاوي. من المتوقع أن يقرر مسؤولو الزمالك الموافقة الرسمية على هذا الطلب لإتمام أولى صفقات الفريق وتلبية تطلعات المدرب معتمد جمال، الذي يحرص على التعاقد مع لاعبين ذوي خبرة في سوق الانتقالات لشهر يناير الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى