الأهليالزمالكالكورة المصرية

“محدش يزعل مني”.. تعليق ناري من نجم الأهلي بشأن انتقاله إلى الزمالك رسميًا

فجر أحد لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، مفاجأة مدوية ومن العيار الثقيل، وذلك بعدما تحدث بشأن أنضمامه الى الفارس الأبيض نادى الزمالك خلال الفترة المقبلة، ذلك خلال حديث إعلامي له فى أحد التصريحات التلفزيونية، بشأن مستقبله مع النادى الأهلي عقب خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

صدمة كبيرة لجماهير الأهلي

وأكد اللاعب خالد عبد الفتاح، نجم النادي الأهلي، بأنه مستعد للإنضمام إلى صفوف الزمالك فى أى وقت، وذلك فى حالة قررت إدارة القلعة الحمراء الأستغناء عنه فى المستقبل، مؤكدًا بأنه لا يرى أي مشكلة إطلاقًا في أن يحدث هذا الأمر، فالعالم يعيش الآن في وقت احتراف.

وأشار “عبد الفتاح” عبر تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم مع الإعلامي أحمد شوبير، أنه فى حالة الإستغناء عنه من قبل إدارة الأهلي، فلن يكون لديه أي مانع من اللعب في صفوف الزمالك، مشددًا على كونه متمسك بالبقاء ف القلعة الحمراء ولا يريد الرحيل عن النادي تحت أي ظرف.

وأوضح نجم الأهلي أنه لم يتعرض للظلم في الفترة الأخيرة، حيث كان ينتظر دوره وفرصته للظهور بقوة مع المارد الأحمر، فى ظل عدد المباريات القليل التى شارك بها اللاعب حتى الآن، إلا أن تعرضه للإصابة أكثر من مرة حرمته من المشاركة الأساسية مع الفريق الأول بالأهلي، مع تألق أكثر لاعب فى نفس مركز اللاعب.

مسيرة خالد عبد الفتاح مع الأهلي

أنضم ظهير أيمن الأهلي خالد عبد الفتاح، الى صفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء فى يناير الماضى، قادمًا من نادى سموحة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الأخير، قبل تعديل عقد اللاعب من قبل إدارة الأهلي، ويتم التوقيع معه بشكل نهائى بدلًا من الإعارة.

وخاض “عبد الفتاح” مع الأهلي 32 مباراة شارك خلالها بـ16 لقاء أساسيًا وباقى المباريات شارك كبديل، ويلعب عادةً في أكثر من مركز منها الظهير الأيمن وقلب الدفاع والظهير الأيسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى