الأهلي

بعد عرض الـ4 مليون دولار.. نجم الأهلي يودع الجماهير ويعلن رحيله عن النادي رسميًا

بات عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، على أعتاب الخروج من صفوف المارد الأحمر خلال الميركاتو الشتوى الحالى، وهذا بعدما تلقى ثنائى القلعة الحمراء أكثر من عرض للإنتقال الى كبار أندية الخليج، بعد الأداء الأكثر من رائع الذى ظهر عليه لاعبى الشياطين الحمر، خلال الفترة الأخيرة، تحت القيادة الفنية للسويسرى مارسيل كولر، وكان أخرها مباريات كأس العالم للأندية 2023.

نجم الأهلي مطلوب فى الدورى السعودى

وأوضح فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، أن نجم وسط الفريق الأول إمام عاشور، مطلوب بأحد أندية الدورى السعودى، خلال الميركاتو الشتوى.

وأشار “فرج” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، أن إدارة الإتفاق السعودى تقدمت بعرض رسمى للحصول على خدامات إمام عاشور، وتم رصد مبلغ 4 ملايين دولار لضم اللاعب، ولكن إدارة الأهلي لم تناقش العرض أو حتى التفاوض بشأن المقابل المادى، وكان رد مسئولى القلعة الحمراء بشأن إمام عاشور، أن اللاعب ليس للبيع فى الوقت الحالى.

عرض قطرى لنجم وسط الأهلي

وفي السياق ذاته، قال رئيس نادى سموحة فى وقت سابق، أن أحد لاعبى الأهلي بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل خلال يناير المقبل، عقب وصول عرض قطرى لضم اللاعب رسميًا خلال يناير، بالإضافة الى رغبة اللاعب فى خوض تجربة الإحتراف.

وختم رئيس سموحه تصريحاته ليؤكد، بأن أليو ديانج نجم وسط الأهلي، قد تلقى عرض شفهى من نادى قطر القطرى عن طريق وكيله، مقابل 5 ملايين دولار، إلا أن أفرج عامر أكد أن مسئولى القلعة الحمراء لن يوافقوا على رحيل أليو ديانج، بأقل من 7 ملايين دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى