الزمالكالكورة المصرية

رفض الأهلي عشانكم.. الزمالك يعلن التعاقد مع “نجم الدوري” لمدة 4 سنوات رسميًا

أكد الإعلامي مهيب عبد الهادي، بأن مجلس إدارة نادي الزمالك قد نجح أخيرًا في حل أزمة القيد داخل القلعة البيضاء، وأصبح بإمكان الفريق الآن إجراء صفقات وتعاقدات جديدة، وتدعيم صفوفه بعناصر قوية قادرة على تقديم الإضافة المطلوبة لكتيبة المدرب معتمد جمال، ومن ثم إعادة الفارس الأبيض لمنصات البطولات والألقاب من جديد.

الزمالك يحسم صفقة جديدة

قال “عبد الهادي” في تصريحات إعلامية اليوم، بأن نادي الزمالك قد اتفق مع اللاعب هشام صلاح، نجم نادي الاتحاد السكندري، على الانتقال نحو صفوف القلعة البيضاء بشكل رسمي بدءًا من فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضح مهيب في تصريحاته، بأن اللاعب قد وقع بالفعل لصالح نادي الزمالك، ورفض كل العروض التي تحصل عليها في الفترة الأخيرة، وأصر على الانتقال نحو صفوف الفارس الأبيض.

ولم يكشف أي مصدر إعلامي عن قيمة تلك الصفقة، ولكن بعض المقربين من إدارة ميت عقبة قد أكدوا بأنها ستصل إلى حدود 20 مليون جنيه بخلاف راتب اللاعب في مدة عقدته والتي تصل لنحو 4 سنوات ونصف بدءًا من ميركاتو يناير وحتى صيف عام 2028.

صفقة تبادلية بين الزمالك والبنك الأهلي

قال مصدر رسمي في نادي الزمالك، بأن الأخير قد نجح في إبرام صفقة تبادلية مع نادي البنك الأهلي خلال الساعات الماضية، وذلك بشأن انتقال رحيل محمد عبد الغني مدافع نادي الزمالك وناصر منسي مقابل عودة اللاعب أسامه فيصل لصفوف القلعة البيضاء، وهذا بالإضافة إلى حصول الأخيرة على مقابل مادي من البنك الأهلي ضمن الصفقة نفسها.

ويذكر بأن هناك جهود كبير من جانب مسؤولو الزمالك في هذه الفترة لإنهاء أزمة القيد بشكل رسمي، والتوصل لحل مع إدارة سبورتنج لشبونة لجدولة المبالغ المالية المستحقة على فرسان ميت عقبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى