الأهليالكورة المصرية

مخلص مع الزمالك.. قرار ناري من الخطيب ضد “نجم الأهلي” بعد موقفه المثير للجدل !!

وجهت إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تحذير شديد اللهجة إلى نجم الفريق الأول، وهذا في الوقت الذي قالت فيه تقارير إعلامية بأن الإدارة تفكر بجدية في تجميد اللاعب من المشاركة بالمباريات والتدريبات خلال الفترة المقبلة، بسبب رفضه أحد قرارات إدارة القلعة الحمراء لإتمام صفقة الموسم والمنتظرة من قبل المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر.

تحذير أخير لنجم الأهلي قبل التجميد

ووجهت إدارة القلعة الحمراء، تحذيرًا لمهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي صلاح محسن، حيث رفض اللاعب الخروج على سبيل الإعارة الى صفوف نادى فيوتشر، لإتمام صفقة عمر كمال عبد الواحد إلى المارد الأحمر، خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

وأشار مصدر من داخل النادى الأهلي أن إدارة القلعة الحمراء، عقدت جلسة مع اللاعب صلاح محسن وطالبته بالخروج على سبيل الإعارة، الى صفوف نادى فيوتشر لحسم صفقة عمر كمال عبد الواحد، على أن يتم تحديد مصير اللاعب مع الأهلي، عقب أنتهاء فترة إعارته.

قرار ناري من لاعب الأهلي

وأكدت تقارير صحفية أن صلاح محسن طلب فى وقت سابق إدارة الأهلي بتحديد مصيره خلال الفترة المقبلة، إما بإستمراره داخل صفوف القعلة الحمراء، أو فسخ عقده مع الأهلي وإعطاءه الإستغناء الخاص به، للبحث عن عروض أخرى قبل أنتهاء موسم الأنتقالات الشتوية.

إلا أن إدارة الأهلي أكدت لصلاح محسن أنه لا يمكن الإستغناء عنه، ولابد من الحصول على مقابل مادى للسماح برحيله، حتى لا تتضرر خزينة النادى ماديًا، وطال بالإدارة لاعب الفريق الأول، بالرحيل الى صفوف مودرن فيوتشر على سبيل الإعارة والتألق مع فريقه الجديد، من أجل جلب عرض مادى مناسب، يحقق أستفادة للنادى الأهلي وللاعب.

وتعطلت صفقة أنتقال عمر كمال عب الواحد نجم فيوتشر الى الأهلي، بسبب رفض صلاح محسن الخروج على سبيل الإعارة بالإضافة الى ثنائى ناشئ من الأهلي، لمدة عام ونصف ضمن صفقة عمر كمال، وطلب اللاعب الرحيل نهائيًا خلال الميركاتو الحالى، ويأتى ذلك بالزامن مع خروج صلاح محسن من حسابات المدير الفنى السويسرى للأهلي مارسيل كولر، لأسباب فنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى