الزمالكالكورة المصرية

هدية لبيب وصلت.. الزمالك يعلن التعاقد مع “صفقة الأهلي” لمدة 3 سنوات رسميًا

دخل نادي الزمالك في مفاوضات نهائية وحاسمة للتوقيع مع أول صفقات الميركاتو الشتوي، وهذا بناءً على رغبة المدرب معتمد جمال والذي تحدث مع مجلس الإدارة بقيادة الكابتن حسين لبيب، وطالب منهم ضرورة الحصول على توقيع 3 صفقات جديدة في سوق الانتقالات الشتوي، حتى يعود الفارس الأبيض من جديد إلى منصات البطولات والألقاب.

الزمالك يحسم صفقة جديدة

وافق مجلس إدارة القلعة البيضاء على كل طلبات اللاعب محمود صابر، لاعب بيراميدز والمعار لصفوف زد، والذي اتفق مع مسؤولي الزمالك على الانتقال لصفوف الفريق بدءًا من ميركاتو يناير 2024.

وبحسب التقارير، فإن صابر قد طلب من الزمالك الحصول على نحو 7 مليون جنيه كراتب في الموسم، وسيوقع على عقد يستمر لنحو 4 سنوات ونصف.

وكان مصدر مقرب من إدارة الزمالك قد أكد بأن الكابتن حسين لبيب قد أتفق مع إدارة بيراميدز على صفقة تبادلية، سيحصل فيها الفارس الأبيض على توقيع محمود صابر، مقابل انتقال الحارس محمد صبحي إلى صفوف الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

قرارات مصيرية تفاجئ جماهير الزمالك

يواجه مسؤولو الزمالك العديد من الأزمات على مدار الفترة الأخيرة، ومن بينها مشكلة وقف القيد والتي كانت تمنع الفريق من إجراء أي تعاقدات أو صفقات طوال الفترة الماضية.

ولكن إدارة القلعة البيضاء فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما قالت بأن تلك الأزمة قد أوشكت على الانتهاء، ومن المؤكد بأن يعود الزمالك من جديد إلى حسم الصفقات والتعاقدات السوبر، والتي سيكون أولها التوقيع مع اللاعب محمود صابر قادمًا من صفوف نادي بيراميدز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى