الأهلي

مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يؤكد عرض أتلتيكو مدريد لضمه بوساطة روي فيتوريا مدرب المنتخب

كشف أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل حول تلقيه عروض مغرية للرحيل عن الأهلي خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أن هناك نادي أوروبي عملاق راقبه خلال الفترة الأخيرة وتحدث مع المدير الفني للمنتخب الوطني روي فيتوريا بخصوص ضمه.

نادي أوروبي عملاق يراقب أكرم توفيق

وذكر لاعب وسط الأهلي أكرم توفيق أن النادي العملاق أتلتيكو مدريد الإسباني تحدث مع مدرب المنتخب المصري بإمكانية رحيله، لافتا في مداخلة هاتفية بفضائية أون تايم سبورتس بأن أتلتيكو مدريد فتح باب الحديث مع فيتوريا، وذلك بعد مباراة مصر وبلجيكا الودية لبحث إمكانية ضم اللاعب ورحيله عن الأهلي.

وأضاف أكرم توفيق أنه عرف بالأمر بعد المباراة عندما تحدث معه كاراسكو، وقال له أنه لاعب جيد للغاية لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح، وأوضح أكرم توفيق ان انضمام إمام عاشور إلى الاهلي كان مفاجئا من اللاعبين ولم نكن نتوقعه إطلاقا لافتا إلى ان كهرباء لا زال لديه الكثير ليقدمه مع الأهلي ولكن كان أفضل من ذلك سابقاً في الزمالك”.

رحيل أكرم توفيق إلى الزمالك

ويقول أكرم توفيق أن هناك مفاوضات جرت في زمن بعيد عندما طلب الكابتن حسام حسن ضمه إلى الزمالك وذلك خلال فترة تواجده بناشئين إنبي، لافتا إلى أن قرار انضمامه إلى الأهلي أتى بمكالمة هاتفية

كشف أكرم توفيق ظهير أيمن النادي الأهلي قصة انضمامه للقلعة الحمراء من إنبي من الحج محمد عبد الوهاب، وقولت وقتها أن أمنية حياته هو الانضمام إلى الأهلي حتى لو من غير أموال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى