الأهليالكورة المصرية

“أختارت الأهلي خلاص”.. نجم المنتخب يعلن عن ناديه الجديد ويصدم جماهير الزمالك

أشارت تقارير صحفية أن إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، نجحت فى حسم صفقة من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية، فى الوقت الذى أظهر فيه مسئولى الزمالك أهتمام كبير بالتعاقد مع نجم منتخب مصر، ولكن رغبة اللاعب والأمور المادية حسمت الصفقة للمارد الأحمر، وكان المدير الفنى السويسرى للقلعة الحمراء، قد طالب إدارة الأهلي بضرورة التعاقد مع ثنائى هجومى ومدافع متميز، خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

الأهلي حسم أول الصفقات

وأشار مصدر من داخل النادى الأهلي، أن مسئولى الأهلي قاموا بالفعل بصرف مقدم التعاقد مع نجم منتخب مصر، على أن يتم الإعلان الرسمى عن الصفقة خلال الساعات المقبلة، وحصل عمر كمال عبد الواحد لاعب نادى مودرن فيوتشر ومنتخب مصر، على مبلغ 3 مليون جنية، كمقدم تعاقد عقب التوقيع مع القلعة الحمراء، وتعاقد الأهلي مع عمر كمال لمدة 3 سنوات ونصف، بداية من يناير الجارى.

وفيما يخص التفاصيل المتعلقة بعقد عمر كمال عبد الواحد مع النادى الأهلي، يحصل اللاعب على راتب 6 ملايين جنية خلال أول 6 شهور له مع المارد الأحمر، ثم 10 مليون جنية خلال الموسم المقبل، وتتم زيادة المقابل المادة مليون جنية، خلال كل موسم على أن يحصل اللاعب على 12 مليون جنية فى أخر مواسمه مع الأهلي.

ويجيد عمر كمال العب فى أكثر من مركز، حيث يجيد اللعب فى مركز الجناح الأيمن مثل حسن الشحات، والظهير الأيمن بالإضافة الى مركز الجناح الأيسر.

عقوبة مالية على نجم الأهلي بسبب الزمالك

وأشار مصدر داخل النادى الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء قررت توقيع عقوبة على لاعب الفريق الأول بالأهلي خالد عبد الفتاح، وكان اللاعب قد أثار غضب مسئولى الأهلي وبعض جماهير القلعة الحمراء، بشأن تصريحات تلفزيونية أكد اللاعب خلالها على موافقته بالإنتقال واللعب بأسم نادى الزمالك، فى حالة خروجه من حسابات النادى الأهلي.

ليقرر خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول للأهلي، توقيع غرامة مالية على اللاعب وصلت قيمتها الى 100 ألف جنية، بسبب تصريحاته التى أعتبرها البعض تمثل عدم أحترام لمشاعر جماهير النادى الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى