الزمالكالكورة المصرية

“الأبيض لعبها صح”.. الزمالك يعلن التعاقد مع نجم الأهلي الحراق لمدة موسمين رسميًا

فجر الإعلامى كريم حسن شحاته عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن توقيع لاعب النادى الأهلي السابق ونادى بيراميدز الحالى، على عقود أنتقاله الى صفوف الزمالك، عقب حسم كافة الأمور المادية مع اللاعب خلال الساعات الماضية، تمهيدًا لضم اللاعب رسميًا الى صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية، والتي فتحت أبوابها في منتصف الشهر الجاري.

صفقة تبادلية بين الزمالك بيراميدز

وأكد كريم حسن شحاته خلال تصريحات تلفزيونية، أن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، وفى حضور حسين السيد عضو مجلس الزمالك، قام بعقد جلسة خاصة مع عبد الله السعيد خلال الساعات الأخيرة، لإقناع اللاعب بالإنضمام الى صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال “شحاته” في تصريحاته، بأن الزمالك أبدى ترحيبًا كبيرًا بالأنضمام الى الزمالك، وحصل على توقيع اللاعب تمهيدًا لضمه خلال الميركاتو الشتوى الجارى، وخاصة أن اللاعب لدية رغبه فى أرتداء قميص الزمالك، ومن المرجح أن تكون هناك صفقة تبادلية عقب كأس الأمم الأفريقية بين الزمالك وبيراميدز، بشأن عبد الله السعيد.

موقف السعيد من الانتقال للزمالك

والجدير بالذكر أن عبد الله السعيد يرتبط بعقد مع النادى السماوى، حتى صيف 2024، مما يعنى أنتهاء عقده مع إدارة بيراميدز بنهاية الموسم الجارى، ولم يجدد اللاعب عقوده مع إدارة بيراميدز حتى الأن، فى الوقت الذى تقترب فيه إدارة الزمالك من حل أزمة القيد بالفريق الأول، والتى ستنتهى خلال منتصف يناير الجارى، ويحتل الزمالك المركز الـ12 بترتيب الدورى المصرى، عقب خوض 8 مواجهات برصيد 11 نقطة.

الجدير بالذكر بأن عبد الله السعيد كان قد وقع من قبل لصالح نادي الزمالك، فيما عرفت باسم “صفقة القرن” عندما كان لاعبًا في صفوف الأهلي ولكن الصفقة لم يكتب لها النجاح وقتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى