الزمالك

«النادي فضي خلاص» .. ١٠ لاعبين من نادي الزمالك يعلنون الرحيل في صدمة للجماهير!!

تعرَّف على التغيرات التي شهدتها صفوف الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية، حيث كشفت تقارير صحفية أن القيادة الفنية للنادي، برئاسة حسين لبيب، قد قامت بتنسيق مع المدرب معتمد جمال لاتخاذ قرارات برحيل لاعبين خلال هذه الفترة. وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الفريق لتجديد الدماء وتعزيز تنافسه على الصعيدين المحلي والقاري.

 

قائمة الراحلين عن نادي الزمالك بالانتقالات الشتوية 

وبناءً على موقعنا بوابة نيوز مصر، سنقدم لك نظرة على أبرز تفاصيل هذا الحدث، حيث شملت القائمة الراحلين اللاعبين الذين استبعدوا من المشاركة لفترات طويلة، إلى جانب الذين شهد مستواهم الفني تراجعًا، مثل “محمود علاء، محمد عبد الغني، مصطفى الزناري، محمد طارق، سيد عبد الله نيمار، وعبد الله جمعة، عمرو السيسي، محمد صبحي، والسنغالي إبراهيما ندياي”.

تفاصيل الانتقالات بنادي الزمالك والصفقات الجديدة 

وأشارت التقارير إلى أن الإدارة تسعى للاستفادة من قائمة الأجانب بالفريق، مع رحيل كل من سامسون أكينولا وإبراهيما ندياي، وتوقيع صفقتين قويتين لتعزيز صفوف الفريق. وكذلك تم تأكيد رحيل اللاعب محمد عبد الغني، الذي كان قريبًا من الانضمام إلى صفوف البنك الوطني.

وفي ضوء هذه التطورات، يسعد مسئولو الزمالك جماهير الفريق بشرى سارة، حيث أكدوا أن أزمة إيقاف القيد على النادي ستحل في الأيام القادمة، مما سيتيح للفريق فرصة التعاقد وتسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى