الأهلي

كولر عايزه بالاسم.. الأهلي يعلن التعاقد مع “مدافع سوبر” لمدة 3 سنوات رسميًا

يحاول مسؤولو النادي الأهلي حسم بعض الصفقات الجديدة في ميركاتو يناير 2024، وهذا بهدف تلبية طلبات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي أبدى عدم رضاه على وجود نواقص في تشكيلة الفريق في عدة مراكز، أبرزها قلب الهجوم وكذلك الظهير الأيسر بجانب خط الدفاع، وطلب من إدارة القلعة الحمراء الحصول على توقيع بعض اللاعبين الجدد واستغلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في تدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة قادرة على مساعدة المارد الأحمر في حصد الألقاب والبطولات.

طلب عاجل من كولر لإدارة الأهلي

أكد مصدر رسمي في القلعة الحمراء، بأن المدرب السويسري قد طلب من إدارة النادي وعلى رأسها الكابتن محمود الخطيب التوقيع مع لاعب قوي في خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية.

شاهد أيضاً:  خلصت خلاص.. الخطيب يعلن التعاقد مع “صفقة القرن” لمدة 3 سنوات رسميًا

 

وأوضح “كولر” في حديثه مع الإدارة، بان الخط الخلفي لا يضم سوى 3 لاعبين جاهزين فقط، وهم محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وكذلك رامي ربيعة، وهذا في ظل الإصابات المتكررة لمحمود متولي.

ووضع المدير الفني قائمة من الأسماء وطلب من الإدارة سرعة التوقيع مع واحد منهم، وأبرزهم هو أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق السابق ونجم سيراميكا الحالي وأسامة جلال لاعب بيراميدز ومنتخب.

الأهلي يُلبي طلبات مارسيل كولر

في السياق ذاته، قالت تقارير إعلامية بأن المارد الأحمر قد دخل بالفعل في مفاوضات مع “بيكهام” وعرض عليه العودة من جديد إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية.

وبحسب مصدر رفيع المستوى في الأهلي، فإن الصفقة في طريقها للنجاح، واللاعب أعطى موافقة رسمية على الانتقال نحو صفوف الشياطين الحمر، وأتفق على راتبه مع النادي وكذلك على مدة العقد والتي ستصل لنحو 3 سنوات ونصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى