الزمالكالكورة المصرية

لعبة معلم من لبيب.. الزمالك يحصل على توقيع نجم الأهلي السابق ببلاش !!

اشتد الصراع بين الأهلي والزمالك على صفقات الميركاتو الجاري، وهذا بحسب ما أكدته بعض التقارير الإعلامية والتي أشارت إلى وجود رغبة واضحة لدى القطبين في الحصول على صفقات سوبر ومن العيار الثقيل خلال الأيام المقبلة، وهذا بهدف تدعيم صفوفهما والمنافسة على كل الألقاب والبطولات في الموسم الجاري.

الزمالك يحسم صفقة القرن

ذكر الإعلامي كريم حسن شحاته مفاجأة من العيار الثقيل، قد تحدث جدل واسع في الأوساط الرياضية خلال الساعات المقبلة، وهذا بعدما قال بأن مجلس إدارة الزمالك قد تحصل على توقيع نجم الأهلي السابق، لينتقل إلى صفوف القلعة البيضاء بشكل رسمي بدءًا من ميركاتو يناير الجاري.

وأشار “شحاته” في تصريحاته، بأن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك، قد عقد جلسة خاصة مع عبد الله السعيد في إحدى الفنادق بالقاهرة، في حضور حسين السيد عضو مجلس الإدارة، واتفقوا عى أن تتم صفقة انتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء بشكل رسمي خلال الساعات القادمة.

قيمة صفقة انتقال عبد الله السعيد للزمالك

أكمل كريم حسن شحاته تصريحاتهن ليؤكد بأن اللاعب كانت لديه رغبة كبيرة في تمثيل القلعة البيضاء، وأصر على ذلك بشكل واضح أمام مسؤولي بيراميدز، ووقع على عقود اانتقال إلى الزمالك بصورة رسمية.

ومن المتوقع بأن تكلف صفقة انتقال عبد الله السعيد إلى صفوف الزمالك نحو 10 مليون جنيه فقط، حيث إن عقد اللاعب مع فريقه الحالي ينتهي في شهر يونيو المقبل، ويحق له من الآن التوقيع لأي نادي آخر، وينتقل في نهاية الموسم، ولكن الزمالك لا يرغب في ذلك ويريد ضم اللاعب من الآن، ولهذا فقد يدفع ترضية إلى نادي بيراميدز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى