الزمالك

لم يحدث من قبل.. قرار تاريخي من إدارة الزمالك بعد عرض الـ8 مليون دولار !!

يواجه مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب، العديد من الأزمات والمشاكل، وذلك منذ انتخابهم في شهر أكتوبر الماضي، ولكن تبقى مشاكل الفريق الأول لكرة القدم هي من تسيطر على تفكير الإدارة خلال هذه الفترة، وخاصة المتعلقة بوقف القيد والأزمات المالية، وهذا بجانب رغبة بعض اللاعبين في مغادرة صفوف الفريق في ظل حصولهم على عروض مالية كبيرة وضخمة للغاية.

قرار ناري من لبيب في الزمالك

رفض مسؤولو الزمالك فكرة التخلي عن خدمات اللاعب أحمد سيد زيزو، وهذا بعدما وصل عرض رسمي إلى القلعة البيضاء من قبل نادي الاتفاق السعودي يطلب فيه الحصول على توقيع اللاعب مقابل نحو 8 مليون دولار، وهو الرقم الذي جعل البعض يتوقع بأنه سيجبر الإدارة بقيادة حسين لبيب على بيع اللاعب والتخلي عن خدماته في أقرب وقت ممكن.

وأشار مجلس الإدارة في جلسته مع اللاعب ووالده، بأنه لا توجد أي فرصة لرحيله عن صفوف الفريق في الوقت الحالي، وخاصة في ظل حاجة الزمالك لجهود كل لاعبيه في النصف الثاني من هذا الموسم.

وأوضح الكابتن حسين لبيب خلال حديثه مع اللاعب، بأنه سيوافق على رحيله وانتقاله إلى أي نادي في الصيف المقبل، في حال وصول عرض رسمي كبير، ولكن في منتصف الموسم، فمن غير المقبول بأن يتم التفريط في أهم لاعب بالفريق.

الزمالك يقترب من أول الصفقات

في سياق متصل، أقترب مسؤولو التعاقدات في القلعة البيضاء من أتمام أول الصفقات بشكل رسمي، وهذا بعدما تحصل الفريق على موافقة اللاعب هشام صلاح، نجم نادي الاتحاد السكندري، على الانتقال لصفوف الفارس الأبيض بدءًا من ميركاتو يناير.

وينتظر الزمالك فقط الوصول لاتفاق مع زعيم الثغر خلال الساعات المقبلة من أجل إعلان الصفقة بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى