الأهلي

مضى خلاص.. نجم الأهلي يعلن انتقاله إلى الدوري القطري بـ120 مليون جنيه

تلقى أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، عرضا قويا للإنضمام الى صفوف أحد أنية الدورى القطرى خلال الأنتقالات الشتوية المقبلة، ويأتى ذلك العرض عقب تتويج المارد الأحمر بأكثر من بطولة خلال الفترة الأخيرة، حيث خاض الأهلي منافسات كأس العالم للأندية وتمكن من تحقيق المركز الثالث، بالإضافة الى حسم لقب السوبر المصرى الذى أقيم بالإمارات، للمرة الرابعة عشر فى تاريخه.

تفاصيل العرض القطرى لنجم الأهلي

وأشارت تقارير إعلامية الى تلقى أحد نجوم الفريق الأول بالأهلي، عرضا من الدورى القطرى خلال الساعات الماضية، حيث كشفت الإعلامية سهام صالح أن النجم المالى أليو ديانج نجم وسط الأهلي ومنتخب مالى، بات قريبًا بشكل كبير من الأنتقال الى أحد أندية الدورى القطرى.

وأكدت سهام صالح عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الأجتماعى، أن مسئولى نادى قطر القطرى لديهم رغبه لضم المالى ديانج، وتقدمت إدارة النادى بعرض رسمى للأهلي بقيمة 3 ملايين دولار، للحصول على خدمات اللاعب.

وبحسب التقارير، فإن الكابتن الخطيب كان قد وعد اللاعب بالموافقة على رحيله في حال وصول عرض جيد يناسب طموحات القلعة الحمراء.

كولر يتجاهل نجم الأهلي

ويعانى نجم الأهلي خلال الفترة الماضية من عدم المشاركة بشكل أساسى مع الفريق الأول بالأهلي لأسباب فنية، حيث لم يشارك اللاعب خلال مباريات السوبر المصرى، وشارك خلال مباريات مونديال الأندية لعدة دقائق أمام الأتحاد السعودى كبديل، ولم يبدأ أساسيًا خلال أى مباراة.

وكانت إدارة الأهلي قد ناقشت مستقبل اللاعب مع المارد الأحمر خلال الفترة الماضية، مع السويسرى مارسيل كولر، الذى رحب بفكرة رحيل اللاعب، فى حالة وصول عرض مناسب ماديًا لكلا الطرفين اللاعب والنادى الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى