الأهلي

خلصت رسمي.. الأهلي ينهي الصفقة المنتظرة واللاعب في طريقه للتتش

خلصت رسمي.. الأهلي ينهي الصفقة المنتظرة واللاعب في طريقه للتتش

أكد الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن النادي الأهلي استطاع أن ينهي صفقة الموسم، حيث يسعى المارد الأحمر لحسم بعض الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ولعل على رأسها نجم منتخب مصر إلا أنه تتبقى ساعات ويعلن النادي الأهلي ذلك رسميا.

مهيب عبد الهادي يعلن حسم صفقة وسام أبو علي

وأوضح الإعلامي مهيب عبد الهادي أن المارد الأحمر استطاع أن ينهي صفقة  وسام أبو على، حيث كتب مهيب خلال حسابه على موقع إكس: “خلصت بشكل نهائي.. الأهلي ينهي صفقة الفلسطيني وسام أبو علي بعد إنهاء كل الاتفاقات مع نادي سيريس السويدي، واللاعب يصل برفقة أمير توفيق خلال يومين لاستكمال الكشف الطبي.

خلصت بشكل نهائى.. الاهلي ينهى صفقة الفلسطيني وسام ابو علي بعد إنهاء كافة الاتفاقات مع نادى سيريس السويدى.. واللاعب يصل برفقه أمير توفيق خلال يومين لاستكمال الكشف الطبي

وسام أبو علي يصل القاهرة الثلاثاء المقبل

من ناحية أخرى أكد الإعلامي محمد فاروق أن وسام أبو علي مهاجم فريق سيريس السويدي يصل إلى القاهرة يوم الثلاثاء المقبل من أجل إنهاء الأمور التعاقدية مع النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

أول صفقات النادي الأهلي

وأشار محمد فاروق عبر برنامجه “البريمو” الذي يقدمه على قناة TEN، إلى أن النادي الأهلي أنهى اتفاقه مع النادي السويدي لضم الفلسطيني وسام أبو علي، ليكون أولى صفقات المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي.

كشف موقع fotbolldirekt، عن أن أبو علي وقع أخيرا للنادي الأهلي وتواجد مندوب من الأهلي لإتمام الصفقة، وهو أمير توفيق، واجتاز الفلسطيني وسام أبو علي الكشف الطبي بنجاح، ويدفع الأهلي مبلغ 23 مليون كرونة نظير شراء أبو علي في الميركاتو الشتوي أي ما يعادل 2 مليون يورو.

ويفضل الأهلي التعاقد مع وسام أبو علي باعتباره يحمل الجنسية الفلسطينية، وسيتم قيده كلاعب محلي بحسب قوانين الاتحاد المصري لكرة القدم، في قائمة الفريق الأحمر، خاصة مع اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب في صفوف النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى