الأهلي

زي موديست.. كولر يطلب ضم نجم الدوري الألماني من بوروسيا مونشنجلادباخ بعد موافقة الخطيب

زي موديست.. كولر يطلب ضم نجم الدوري الألماني من بوروسيا مونشنجلادباخ بعد موافقة الخطيب

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي، ولجنة التعاقدات برئاسة أمير توفيق تواصل عملها من أجل التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة  الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد الإعلان عن التعاقد بشكل نهائي مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي قادما من الدوري السويدي ليكون أولى الصفقات الشتوية للمارد الأحمر.

وأشارت التقارير، إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير  الفني للأهلي، طالب بالتعاقد مع عدد مع الأسماء بترشيحه منه شخصيا أو من خلال ترشيح من لجنة التخطيط، ومن بينهم التعاقد مع لاعب بروسيا مونشجلادباخ الألماني والمنتخب الأولمبي مصطفي أشرف، ليكون ثاني الصفقات من الدوري الألماني بعد ضم اللاعب الفرنسي أنتوني موديست بعد  انتهاء تعاقده مع فريق بروسيا دورتموند الألماني وكان صاحب هدف الفوز ببطولة السوبر المصري مؤخرا.

من جانبه قال الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي يرغب في إنهاء التعاقد مع اللاعب مصطفي أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، مضيفا أن “مارسيل كولر المدير الفني رحب بضم مصطفي أشرف بعد أن تم ترشيحه في وقت سابق ولكن لم تكتمل المفاوضات للنهاية”.

وأضاف شبانة خلال برنامجه بوكس تو بوكس على قناة أي تي سي الفضائية، أن الصفقة لم تنتهي بعد وسيتم مناقشة الأمر خلال الاجتماع الذي سيجمع بين مارسيل كولر المدير الفني ومحمود الخطيب بعد عودة المدرب من إجازته في سويسرا خلال الساعات المقبلة.

وأوضح شبانة أن الجلسة المرتقبة سيتم مناقشة فيها عددا من الملفات مثل الصفقات الجديدة وكذلك بعض الراحلين عن الفريق، مضيفا أن “هناك جلسة ستعقد بين مارسيل كولر مع أحمد عبدالقادر من اجل بحث امكانية اعارته، في ظل رغبة اللاعب بالخروج لنهاية الموسم على أقل تقدير، وفي حالة عدم وجود عروض مناسبة لضم عبدالقادر، من الوارد أن يبقى اللاعب في صفوف الأهلي لنهاية الموسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى