الزمالكالكورة المصرية

صفقة هتزلزل الدوري المصري.. الزمالك يحصل على توقيع الاسطورة وأفضل خط وسط في مصر

صفقة هتزلزل الدوري المصري.. الزمالك يحصل على توقيع الاسطورة وأفضل خط وسط في مصر

يبدوا أن الأيام المقبلة تشهد مزيدا من المفاجآت القوية والصفقات بين الأندية الكبار، في ظل سباق الحصول على صفقات قوية في الانتقالات الشتوية الجارية، ليفجر الإعلامي كريم حسن شحاتة مفاجأة من العيار الثقيل حول حصول نادي الزمالك على توقيع نجم الأهلي السابق وبيراميدز الحالي.

الزمالك يخطف صفقة كبرى من بيراميدز

ويقول الإعلامي كريم حسن شحاتة، أن الزمالك دخل في مفاوضات جادة مع عبد الله السعيد نجم الأهلي السابق وقائد بيراميدز الحالي تمهيدًا لانضمامه للفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، يأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه الزمالك لضخ دماء جديدة بين اللاعبين.

جلسة سرية بين حسين لبيب وعبد الله السعيد

وأوضح كريم حسن شحاتة أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وحسين السيد عقدا جلسة مع عبد الله السعيد، في الساعات الماضية، لإحراز تقدما في المفاوضات والحصول على خدمات اللاعب خاصة أن اللاعب يعتبر من المخضرمين داخل الفريق، ويتمتع بموهبة كبيرة رغم كبر سنه.

عبد الله السعيد يوقع للزمالك

وأوضح كريم حسن شحاتة أن عبد الله السعيد وقع للزمالك رسميا من أجل الانضمام إلى عناصر الفريق خلال الفترة المقبلة إذ أن اللاعب لديه رغبة قوية في الانضمام إلى الزمالك واللعب تحت اسمه قبل اعتزال كرة القدم، لافتا إلى أن هناك صفقات تبادلية يتم إعدادها الآن بين الزمالك وبيراميدز للإفصاح عنها خلال الفترة المقبلة”.

ومن المقرر أن ينتهي عقد عبد الله السعيد مع بيراميدز نهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب الانتقال إلى نادي يرغب الانضمام له في يناير الجاري مجانا، بدون دفع جنيه واحد، ولم يحدد حتى الآن بيراميدز موقف اللاعب من تمديد عقده أو السماح له بالرحيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى